تركي الضبعان يتحدى أعضاء الشرف ويرفض الرحيل.. أزمة في الطائي

تاريخ النشر: 02/06/2024
469
منذ 3 شهور
تركي الضبعان يتحدى أعضاء الشرف ويرفض الرحيل.. أزمة في الطائي

سادت حالة كبيرة من الغضب بين عدد من أعضاء شرف نادي الطائي، تجاه تركي الضبعان، رئيس النادي؛ على خلفية هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

الطائي في دوري روشن

حل الطائي بالمركز السابع عشر وقبل الأخير، في دوري روشن برصيد 31 نقطة، بعدما حقق الفريق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 19 مباراة، وسجل لاعبوه 34 هدفصا، واستقبلت شباكهم 64 هدفًا.

مطالبات برحيل الضبعان عن الطائي

أكدت صحيفة "الميدان الرياضي" أن هناك اجتماع عقد خلال اليومين الماضيين، طالب عدد من أعضاء شرف نادي الطائي، تركي الضبعان، بتقديم استقالته، بعد النتائج السيئة للفريق، وهبوطة.

وأشارت في تقريرها أن رئيس النادي تمسك بالبقاء في منصبة لفترة قادمة، بعد تعهده بالعمل على إعادة النادي لوضعه الطبيعي في دوري روشن الموسم المقبل.

وذكرت تقارير أن هناك حالة كبيرة من القلق سادت بين أعضاء نادي الطائي، بعدما كشف رئيس النادي خلال اجتماع تم بينهم، عن وجود ديون تصل إلى 36 مليون ريال مستحقات متأخرة لمدة 6 أشهر عن رواتب اللاعبين المحليين.

ورفض الضبعان، مطالبات أعضاء النادي بتقديم استقالته، مؤكدًا على أنه سيقوم برفع خطاب للمسؤولين في وزارة الرياضة وتقديم موعد الجمعية إلى السادس من شهر يونيو الجاري.

اقرأ أيضا

الجريس حكما لمباراة الأهلي ضد الرياض وبكري للفيحاء والطائي

بطل الدوري يدك الطائي بالثلاثة.. الهلال يحتفل ويمتع جمهوره

حمل تطبيق سعودي الآن