أبكى رونالدو وأهان الاتحاد.. ماذا قدم الهلال أمام أندية الصندوق؟

تاريخ النشر: 03/06/2024
190
منذ 3 شهور
أبكى رونالدو وأهان الاتحاد.. ماذا قدم الهلال أمام أندية الصندوق؟

حقق الهلال  العديد من الأرقام القياسية على مستوى المسابقات المختلفة، بنهاية الموسم الحالي، وأبرزها التتويج بالثلاثية المحلية.

وتمكن الهلال من تحقيق لقب دوري روشن، بعدما جمع الفريق 96 نقطة من 34 مباراة خاضها في مسابقة دوري روشن، دون أي هزيمة.

وحصل الزعيم لقب كأس الملك، بعدما فاز في المباراة النهائية على النصر بركلات الترجيح (5-4)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وظفر الهلال بلقب كأس السوبر السعودي، بعدما حقق فوزًا كاسحًا في المباراة النهائية أمام فريق الاتحاد بنتيجة (4-1).

ويرصد لكم موقع "سعودي سبورت" نتائج الهلال ضد أندية الصندوق خلال الموسم الكروي (2023-2024).

نتائج الهلال ضد أندية الصندوق

حقق الهلال رقم مميز جدًا ضد أندية الصندوق في الموسم الكروي (2023-2024)، حيث خاض الفريق 12 مباراة في المنافسات المختلفة مثل دوري روشن، وكأس الملك، والسوبر السعودي؛ بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا.

واستطاع الفريق الفوز في 10 مباريات ضد أندية الصندوق، من أصل 12 مباراة خاضها، ولم يتلق أي هزيمة.

ويعد فوز الهلال على الاتحاد قي 6 مواجهات خلال الموسم الحالي، من أبرز الأرقام القياسية التي حققها الزعيم.

الهلال ضد الاتحاد

انتصر الهلال في الدور الأول من منافسات دوري روشن، على الاتحاد بـ (4-3)، في المباراة التي أقيمت على ستاد عبدالله الفيصل، يوم 1 سبتمبر 2023.

وعاد الزعيم ليكرر فوزه على العميد في الدور الثاني من دوري روشن بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا، يوم 1 مارس 2024.

وفاز الهلال في ثالث مواجهاتهم خلال الموسم على الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب المملكة آرينا يوم 5 مارس 2024.

وكرر الزعيم فوزه على الاتحاد بنفس النتيجة، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم 12 مارس 2024.

وجمعت بين الفريقن مباراة في نهائي السوبر السعودي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، انتصر بها الهلال بنتيجة (4-1)، يوم 11 أبريل 2024.

وحسم الهلال المواجهة السادسة التي جمعته بالاتحاد، في نصف نهائي كأس الملك، على ملعب الجوهرة المشعة، بنتيجة (2-1)، في 30 أبريل 2024.

الهلال ضد النصر

انتصر الهلال على النصر في الدور الأول من منافسات دوري روشن بثلاثة أهداف مقابل لا شي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد، يوم 1 ديسمبر 2023.

وانتهت مباراة الدور الثاني بين الزعيم والعالمي، على ملعب الأول بارك، يوم 17 مايو 2024، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وحقق الهلال الفوز في مباراة نصف نهائي السوبر أمام النصر على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، بهدفين مقابل هدف، التي أقيمت 8 أبريل 2024.

وتعادل الفريقان في نهائي كأس الملك، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم 31 مايو 2024، بهدف لكل فريق، قبل أن يحسمها الزعيم بركلات الترجيح (5-4).

الهلال ضد الأهلي

انتصر الهلال على الأهلي في مباراة الدور الأول، على ملعب الملك فهد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت 23 أكتوبر 2023.

ثم عاد وكرر الزعيم الفوز على الأهلي في الدور الثاني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، يوم 7 مايو 2024.

اقرأ أيضا

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الهلال في نهائي الكأس

الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك|موعد المباراة والقناة والتشكيل

حمل تطبيق سعودي الآن