مفاجأة كبرى .. أولى صفقات المهيدب للنصر تهدد الأهلي والاتحاد

تاريخ النشر: 05/06/2024
934
منذ 4 أسابيع
جمهور النصر

كشف الإعلامي الرياضي سامي القاضي، عن مفاوضات جارية بين نادي النصر ونادي التعاون من أجل ضم اللاعب عون السلولي لصفوف الأصفر العاصمي في الموسم القادم.

وأوضح سامي القاضي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، أن الصفقة تقترب من الإتمام، وأنها ستكون أول صفقات الرئيس الجديد للنادي، إبراهيم المهيدب، بعد تعيينه رسميا.

وربط الإعلامي الرياضي، بين قدوم صفقة المدافع الدولي البارز عون السلولي، وخروج الثنائي النصراوي محمد آل فتيل وعبدالله مادو من قلعة العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعد السلولي، البالغ من العمر 25 عاما، أحد أفضل اللاعبين السعوديين في مركز المدافع، حيث قدم مستويات مميزة مع نادي التعاون في السنوات الماضية، إضافة للفت انتباه الإيطالي روبرتو مانشيني الذي جعله مدافعا أساسيا بقائمة الأخضر السعودي.

وتأتي رغبة النصر في ضم السلولي في ظل سعي الإدارة لتدعيم خط الدفاع، بعد رحيل محمد آل فتيل وعبدالله مادو في الفترة الماضية، خاصة وأن الصفقة تعد أولوية لدي منافسي الأصفر ولعل أبرزهم الأهلي والاتحاد والهلال، حيث أن اللاعب يمتلك مقومات بدنية قوية وطول فارع يصل لـ1.94 متر، إضافة لإمكانياته العالية بالكرة.

أول صفقات المهيدب لنادي النصر

اقرأ أيضا

مفاجأة من العيار الثقيل..ساديو ماني ورط النصر بنهائي الكأس عن عمد

سعد اللذيذ أفسد انتقال الغامدي إلى النصر .. مفاجأة أسعدت الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن