خاص لـ "سعودي سبورت".. حقيقه انتقال سيرجيو راموس إلى دوري روشن

تاريخ النشر: 12/06/2024
382
منذ 3 أسابيع
عودة راموس لملعب سانتياجو برنابيو

ارتبط اسم المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، لاعب فريق إشبيلية الحالي، وريال مدريد السابق، بالانتقال إلى أحد أندية دوري روشن، بعد الأنباء التي تشير إلى رحيله وعدم تجديد عقده مع الفريق الأندلسي.

وينتهي عقد راموس مع إشبيلية 30 يونيو الجاري، بعدما انضم في سبتمبر الماضي، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

هل ينتقل راموس إلى دوري روشن؟

كشف "سعودي سبورت"، حقيقة انتقال المدافع الإسباني إلى دوري روشن السعودي، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي يبدأ 18 يوليو المقبل.

وعلم "سعودي سبورت" من مصدر مقرب لقائد إسبانيا ، أنه لا يوجد أي مفاوضات من قريب أو بعيد بين راموس وأي ناد سعودي آخر حتى الآن.

وأوضح المصدر، أن سبب نية راموس، الرحيل عن صفوف إشبيلية، هو حاجة اللاعب لتحقيق بطولات في ختام مسيرته، وليس بسبب المال كما تردد مؤخرا.

وتابع، أن فريق إشبيلية يرغب في تجديد عقد راموس لعام إضافي، رفقة النادي، وهو ما يرفضه اللاعب كليًا حتى الآن؛ لافتًا النظر إلى أن مغادرة المدافع مؤكدة ولكن ليس بنسبة 100%.

يذكر أن سيرجيو راموس، ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث خاض مفاوضات مع نادي الاتحاد، قبل أن يحسم قراره بالعودة إلى فريقه السابق إشبيلية، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

أبرز نقاط المسيرة الاحترافية لـ راموس

يعد سيرجيو راموس، أحد أبرز لاعبي ريال مدريد الإسباني، حيث خاض مع الملكي 671 مباراة، بمعدل 58618 دقيقة لعب، سجل 101 هدف، وصنع 40 هدفًا، وحصل على 223 بطاقة صفراء، كما حصل على طرد بالإنذار الثاني 18 مرة، و8 بطاقات حمراء مباشر.

وحصل راموس على 4 دوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد، و3 سوبر أوروبي، و4 كأس عالم للأندية، و5 دوري إسباني، و4 سوبر إسباني، بجانب لقبين كأس الملك، ولقبين دوري فرنسي مع باريس سان جيرمان؛ بالإضافة إلى لقب سوبر الفرنسي مع الفريق الباريسي.

وحصد راموس مع منتخب إسبانيا على لقبين لـ اليورو؛ بالإضافة إلى كأس العالم.

اقرأ أيضا

35 مليون تنقل حارس يوفنتوس إلى دوري روشن.. صفقة كبرى

محمد قدوس قادم إلى دوري روشن.. صفقة مدوية تقترب

حمل تطبيق سعودي الآن