بنزيما يطالب الاتحاد بصفقة دفاعية مدوية في الميركاتو

تاريخ النشر: 12/06/2024
237
منذ شهرين
كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية أوروبية صباح اليوم، تطورات جديدة فيما يخص مستقبل الفرنسي جول كوندي، مدافع برشلونة الإسباني، ومفاوضاته مع الاتحاد.

ويسعى مسؤولو الاتحاد بكل قوة لحسم صفقة انتقال كوندي إلى صفوف العميد، ضمن خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق باحتياجاته الفنية.

بنزيما يرغب في التعاقد مع كوندي

أكدت مجلة «دون بالون» الإسبانية، أن بنزيما اقترح على نادي الاتحاد التعاقد مع كوندي خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ لأنه سيفيد الفريق كثيرًا من الناحية الفنية.

وأوضحت التقارير أن الاتحاد مستعد لتقديم عرض مالي ضخم لفريق برشلونة الإسباني بقيمة مليون دولار؛ من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، بداية من الموسم المقبل.

موقف برشلونة من بيع كوندي للاتحاد

وأشارت التقارير أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة منفتح كثيرًا على قبول أي عرض مالي ضخم يأتي من أجل كوندي؛ بسبب حاجته لضخ أموال في خزائن النادي الكتالوني.

وستتسبب صفقة كوندي في حالة انتقاله إلى الاتحاد إلى صدام منتظر بين لابورتا، وفليك مدرب البارسا، الذي يعارض رحيل اللاعب؛ لأنه سيعتمد عليه، كما كشفت التقارير.

وشددت التقارير إلى أن اللاعب قريب بشكل كبير من الاتحاد بمساعدة مواطنه الفرنسي بنزيما، وسيتم حسم الأمور عقب نهاية يورو ألمانيا، الذي ينطلق الجمعة المقبلة.

متى ينتهي عقد كوندي مع برشلونة؟

وينتهي عقد كوندي مع برشلونة في 30 يونيو 2027، وتبلغ قيمتة التسويقية حسب «ترانسفير ماركت» 45 مليون يورو، طبقًا لآحر تحديث.

اقرأ أيضا

مخالصة جاياردو تزلزل قلعة الاتحاد.. رقم خرافي لا يصدق !

ميركاتو الاتحاد| غدر النصر بالعميد.. وصداع حراسة المرمى

حمل تطبيق سعودي الآن