صحف السعودية| قرعة كأس الملك.. لودي يلمح للاستمرار مع الهلال

تاريخ النشر: 12/06/2024
188
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

الشرق الأوسط

نادي الاتفاق تلقى خطاباً رسمياً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بترشيحه للمشاركة في بطولة كأس الخليج للأندية، وذلك بعد اعتذار نادي الاتحاد صاحب المركز الخامس عن المشاركة في البطولة.

عكاظ

تقام، اليوم (الأربعاء) الساعة 7:00 مساء، مراسيم قرعة الدور 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2024-2025.

الرياضية

أكد ليوناردو أوليفير، وكيل البرازيلي رومارينيو داسيلفا، لاعب الاتحاد السابق، أن نادي نيوم سيكون من أفضل الفرق السعودية قريبًا، وهو ما دعا موكله للانتقال إلى النادي الشمالي بعقدٍ تاريخي.

الجزيرة

البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال أوصى في تقريره الذي سلمه للإدارة عن خطته الإعدادية للموسم المقبل باستمرار المهاجم البرازيلي ميشايل مع الفريق في الميركاتو الصيفي على الأقل إلى حين اكتمال جاهزية مواطنه نيمار.

اليوم

ألمح المحترف البرازيلي بصفوف الهلال رينان لودي لاستمراره مع ناديه بالموسم المقبل 2024/2025، بعد رسالة نشرها مؤكدا رغبته في صناعة التاريخ مع الزعيم خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| تاريخي الاتحاد إلى نيوم وتشيزني يحرس مرمى النصر

صحف السعودية| رحيل حمدالله وسعود عبدالحميد يحسم مستقبله مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن