نهاية مسيرة البليهي مع الهلال.. قرار مفاجئ للزعيم

تاريخ النشر: 12/06/2024
5352
منذ شهرين
علي البليهي

أثار قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقااف مدافع الهلال علي البليهي مباراتين، جدلا واسعا في الأوساط الرياضية.

وينتهي عقد المدافع الدولي علي البليهي مع نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع أنباء عن احتمالية تمديد عقده لموسم واحد ولكن ألمح شقيقه لرحيله في وقت سابق مع إمكانية تواجده بأحد أندية جدة الفترة القدمة.

وتوقع الإعلامي الرياضي علي هبة، ألا يستمر البليهي مع الهلال بعد هذا القرار، مشيراً إلى أن اللاعب قد يضع شروطاً صعبة لتجديد عقده، أو قد يبحث عن وجهة جديدة.

وقال هبة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "بعد نهاية الموسم وانتهاء مباريات المنتخب السعودي لجنة الانضباط تقرر إيقاف الكابتن علي البليهي مباراتين .. بناءً على هذا القرار وتوقيته أتوقع علي البليهي لن يستمر مع الهلال". 

وأضاف الإعلامي المقرب من المدافع الدولي: "أن أستمر علي البليهي مع الهلال، بيكون وفق شروطه حول تجديد العقد، فأما ترضخ إدارة الهلال لطالباته كما حدث في السابق، أو ربما تكون وجهته يا (شرقية أو غربية) والأفضلية للي عقده أكثر مدة وأعلى قيمة! مجرد توقع لا أحد يدرعم علينا".

واختتم الإعلامي علي هبة، تغريدته المثيرة، بهاشتاج: "#الجماهير_تطالب_باتحاد_قدم_منتخب".

وإلى جانب ذلك، طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة النظر في تشكيل الاتحاد السعودي لكرة القدم، معتبرين أنه لا يلبي تطلعات الجماهير ولا يساهم في تطوير الكرة السعودية.

اقرأ أيضا

خوفا من كارثة..الاتحاد الدولي للاعبين يحذر الهلال بسبب سعود

محترف الهلال يورط خيسوس .. ماذا يحدث في الميركاتو الصيفي؟

حمل تطبيق سعودي الآن