الهلال يئن ومحاباة النصر مكشوفة.. رونالدو يضع الانضباط بحرج

تاريخ النشر: 12/06/2024
4735
منذ 3 أسابيع
الهلال يئن ومحاباة النصر مكشوفة.. رونالدو يضع الانضباط بحرج

غضب واستهجان يحيط بقرارات لجنة الانضباط بعد إيقاف نجم الهلال علي البليهي مباراتين، وقائد النصر كريستيانو رونالدو مباراة واحدة.

أعلنت الانضباط، اليوم، عن إيقاف لاعب نادي الهلال، علي البليهي، مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 20 ألف ريال سعودي، بسبب طرده أمام النصر لـ"السلوك المشين"، خلال نهائي أغلى الكوؤس.

ووفقا لتقرير حكم المباراة، فقد قام البليهي بسلوك غير رياضي تجاه سامي النجعي لاعب النصر، مما أدى إلى حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة.

وفي سياق متصل، كتب الإعلامي فهد الروقي، على حسابه في "إكس"، ساخراً: "لجنة الانضباط أخذت بتقرير حكم المباراة وأوقفت البليهي مباراتين رغم أنه لا يستحق البطاقة الحمراء، في المقابل تجاهلت تقرير الحكم بعد طرد رونالدو واعتداءه الصارخ على البليهي في نصف نهائي السوبر".

ورد الروقي على بعض اتهامات جماهير الأندية المنافسة للهلال وعلى رأسهم النصر، بمحاباة اللجان لقلعة الزعيم، قائلا: "يا أخي اللوبي الأزرق يا أخي". 

وقد أثار قرار إيقاف رونالدو لمباراة واحدة فقط استياء الشارع الرياضي، الذين اعتبروا أن العقوبة غير كافية، خاصةً في ظل تصرف رونالدو العنيف، بينما اعتبر جمهور الهلال أن عقوبة البليهي مبالغ فيها، وأن اللجان تحابي النصر ضد الهلال وليس العكس.

وتبقى هذه القضية مثار جدل واسع في الأوساط الرياضية السعودية، مع تساؤلات حول عدالة قرارات لجنة الانضباط ومدى حيادها.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في صفقة أوسيمين.. الهلال يظهر والأهلي ينافس وحيدا

انتقال نجم الهلال إلى العروبة؟ .. رد رسمي ينهي غضب الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن