الإنفلونزا تجتاح "الديوك".. هل يغيب كانتي عن يورو 2024؟

تاريخ النشر: 14/06/2024
171
منذ شهرين
الإنفلونزا تجتاح الديوك.. هل يغيب كانتي عن يورو 2024؟

حبس نجم منتخب فرنسا ونادي اتحاد جدة نجولو كانتي، أنفاس جماهير "الديوك والعميد"، عشية انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024". 

تخيم أجواء من القلق على معسكر منتخب فرنسا لكرة القدم، بعدما اجتاح فيروس الإنفلونزا بعض لاعبيه، تاركا علامات استفهام حول مشاركة نجمهم نجولو كانتي في البطولة.

فقد كشفت تقارير صحفية، عن معاناة كيليان مبابي، وزميله كينغسلي كومان، من أعراض نزلة برد قوية، ما أدى إلى غيابهما عن التدريبات الجماعية للمنتخب.

ولم يقتصر الأمر على الثنائي الهجومي فقط، بل طالت العدوى أيضا الجناح عثمان ديمبيلي، لاعب باريس سان جيرمان، ومدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب، مما أثار قلق جماهير "الاتحاد" على نجولو كانتي.

ولكن سرعان ما جاءت أنباء مطمئنة من معسكر منتخب "الديوك"، حيث أكد مسؤول الإعلام بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم، رافائيل رايموند، أن نجم وسط الاتحاد السعودي، نجولو كانتي، بخير ولا يعاني من أي أعراض صحية.

وقال مسؤول الإعلام بالاتحاد الفرنسي، في تصريحات لصحفية "الرياضية": "كانتي تدرب في الحصة التدريبية اليوم دون أي معاناة، ما يعني جاهزيته لمواجهة النمسا الإثنين المقبل في افتتاح مباريات الديوك بدور المجموعات لبطولة اليورو."

اقرأ أيضا

ذئاب العاصمة تهدد صفقة الاتحاد المنتظرة.. ما القصة؟

الاتحاد يواجه عملاق إسبانيا في أول ودية بقيادة بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن