عاجل| نابولي يحدد سعر بيع أوسمين.. واللاعب يرد على الأهلي

تاريخ النشر: 17/06/2024
4925
منذ أسبوعين
تصريح رسمي يكشف موعد انتقال أوسيمين إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، ظهر اليوم الإثنين، أبرز تطورات مستقبل النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب فريق نابولي الإيطالي، الذي ترغب عدة أندية في التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى مسؤولو الأهلي بكل قوة إلى حسم صفقة انتقال المهاجم النيجيري إلى صفوف الفريق، في ظل خطة النادي، لتدعيم الفريق بالاحتياجات الفنية؛ من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة « Il Mattino» الإيطالية أن فريق نابولي، اتخذ قرارًا نهائيًا ببيع مهاجم الفريق النيجيري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ والاستفادة من المقابل المادي الكبير للاعب.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن مسؤولو نابولي لن يقبلوا برحيل النيجيري أوسمين لأي نادي، سوى بالشرط الجزائي للاعب، البالغ 120 مليون يورو.

ويذكر أن هناك عروض رسمية من جانب الأهلي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لنابولي الإيطالي، من أجل ضم أوسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما ذكرت الصحيفة الإيطالية.

ويرغب أوسمين في إكمال مشوار احترافه داخل القارة الأوروبية، وتحديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لكن لم تصل اللاعب أي عروض من أندية البريميرليج، وفقًا للصحيفة الإيطالية.

وفي سياق متصل، تشير التقارير الصحفية السعودية، أن الأهلي مستعد لتقديم عرض للاعب براتب سنوي قيمته 60 مليون يورو، وهو ما يعني 3 أضعاف راتبه الحالي مع الفريق الإيطالي.

اقرأ أيضا

نجم الشباب يصدم الأهلي بشأن إمكانية ضم مودريتش هذا الصيف

صفقة مثيرة للجدل تعيد ماني من النصر إلى الأهلي..رفض جماهير الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن