نهاية مأساوية.. الاتحاد يرفض عودة ثنائي الفريق

تاريخ النشر: 19/06/2024
1007
منذ 3 شهور
نهاية مأساوية.. الاتحاد يرفض عودة ثنائي الفريق

في خطوة مفاجئة، رفضت إدارة نادي اتحاد جدة، بقيادة الإسباني رامون بلانيس، عودة إثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد موسم شهد ابتعادهما عن الساحة. 

وأكدت صحيفة "المدينة"، اليوم، على رفض المدير الرياضي بنادي الاتحاد السعودي رامون بلانيس، عودة الثنائي عبدالرحمن العبود وعبدالعزيز البيشي للفريق مجددا. 

وبحسب ذات الصحيفة، أبقت الإدارة الاتحادية الباب مفتوحا أمام اللاعبان للرحيل، كما أعطى مسؤولي "العميد" الضوء الأخضر للأندية للتفاوض مع الثنائي سواء لشراء عقودهما أو استعارتهم. 

تنتهي إعارة اللاعب عبدالعزيز البيشي، إلى نادي ضمك في 30 من شهر يونيو الجاري، علما إنه شارك في 16 مباراة فقط من أصل 34 بالدوري السعودي للمحترفين ساهم خلالهم في هدف وحيد، بينما غاب عن مباراتين "فارس الجنوب" ببطولة كأس الملك. 

على الجانب الآخر، تنتهي إعارة عبدالرحمن العبود مع نادي الاتفاق بنهاية الشهر الجاري، علما إنه شارك الموسم الماضي في 12 مباراة فقط بواقع 269 ساهم خلالها في هدف وحيد. 

ويأتي قرار إدارة الاتحاد مع انطلاق تحضيرات الاتحاد للموسم الجديد، حيث تسعى لتخفيض قائمة الفريق والإبقاء فقط على اللاعبين أصحاب الفائدة الفنية. 

اقرأ أيضا

هذا هو الحل.. ناقد رياضي يكشف علاج الشباب للعودة للمنافسات

يورو 2024|عواصف البرتغال تفشل في إسقاط حصون التشيك في الشوط الأول

حمل تطبيق سعودي الآن