صراع النصر والهلال ومعركة الأهلي .. رباعي محلي يشعل الميركاتو

تاريخ النشر: 24/06/2024
833
منذ أسبوع
رباعي محلي يشعل سوق الانتقالات الصيفية في دوري روشن

تستعد أندية دوري روشن للمحترفين، للدخول بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة ملف اللاعبين المحترفين وأيضًا المحليين.

وشهد دوري روشن للمحترفين طفرة وثورة كبرى في عالم الانتقالات، خاصة مع قدوم العديد من الأسماء اللامعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويشهد الميركاتو الصيفي الحالي، نشاطًا واسعًا في انتدابات اللاعبين المحليين، حيث تبرز بعض الأسماء اللامعة التي ستشعل صراعًا مبكرًا بين كبار دوري روشن.

متعب الحربي

ويبرز اسم متعب الحربي الظهير الأيسر لنادي الشباب، كأحد أهم الأسماء التي من شأنها أن تشعل صراعًا داخل دوري روشن، خاصة مع العروض المقدمة له من أندية الهلال والنصر، والتي قد تستمر لحين انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وتنتهي بعرض تاريخي لم يسبق له مثيل على مستوى اللاعبين المحلين بالدوري السعودي.

محمد أبو الشامات 

 ويأتي متوسط ميدان القادسية، محمد أبو الشامات كأحد أبرز اللاعبين المتوقع أن يكون لهم شأناً كبيرًا في سوق الانتقالات، حيث يرغب اللاعب في الانتقال إلى الأهلي، بينما إدارة النصر تحاول إثناء اللاعب عن رغبته بعرض مغري، حيث يعد اللاعب أفضل النجوم الصاعدين وأيضًا مستقبل وسط الميدان داخل المنتخب السعودي.

عون السلولي وعبد العييري

ويأتي الدور على نادي التعاون، الذي نجح في خطف المركز الرابع من بين أنياب نادي الاتحاد، ليضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال آسيا "2" الموسم المقبل، حيث يبرز كل من لاعبي الوسط.. "عون السلولي، عبد الملك العييري" بعد تألقهما البارز هذا الموسم.

قاسم لاجامي

ويبرز اسم قاسم لاجامي نجم نادي الفتح، حيث تتطلع عدة أندية سعودية للتعاقد مع لاجامي، مدافع نادي الفتح، الذي ينتهي عقده مع الفريق في أغسطس 2025.

ودخل الفتح في منافسه قوية مع القادسية، على ضم اللاعب من نادي الفتح، الأمر الذي قد يشعل المنافسة بشكل قوي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وستكون هذه الأسماء، هي محور الحديث والسباق بشكل جاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على مستوى اللاعبين المحليين.

اقرأ أيضا

جدول دوري روشن الجديد.. تعديلات أخيرة قبل إعلانه رسميا

أجنبي النصر يكشف حقيقة انتقاله للدوري الإسباني.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن