خوسيلو يخون اتفاقه مع أنشيلوتي بالرحيل عن ريال مدريد 

تاريخ النشر: 24/06/2024
35
منذ أسبوع
خوسيلو يخون اتفاقه مع أنشيلوتي بالرحيل عن ريال مدريد 

تسبب قرار خوسيلو مهاجم نادي ريال مدريد في الرحيل عن الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل، في حالة صدمة كبيرة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان خوسيلو قريبا من الاستمرار مع ريال مدريد، بعد أن قرر النادي الملكي تفعيل بند شرائه من إسبانيول برشلونة مقابل 1.5 مليون يورو.

وشارك خوسيلو في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة لحصد الدوري الإسباني، بعد آداء جيد رغم مشاركته بديلا.

وطلب كارلو أنشيلوتي في الفترة الماضية من إدارة ريال مدريد الاحتفاظ بخدمات خوسيلو رغم التعاقد مع كيليان مبابي والبرازيل أندريك، من أجل الحفاظ على عمق القائمة خلال الموسم المقبل.

مفاجأة ريال مدريد: 

كشفت شبكة "ذا أتليتك" البريطانية، أن خوسيلو الذي بات قريبا من الانتقال لفريق الغرافة القطري، سيفعل ريال مدريد بند شرائه من إسبانيول، من أجل الاستفادة بعائد بيعه سواء للدوري القطري أو السعودي.

ومن المتوقع أن يعقد ريال مدريد اتفاق مع إسبانيول يسمح له بالحصول على عائد مالي من إعادة بيع خوسيلو، بالاتفاق مع اللاعب على مغادرته للفريق الذي يرغب في الانضمام له.

وشعر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بصدمة كبيرة من قرار خوسيلو بالرحيل، خاصة أن اللاعب كان ضمن خططه في الموسم المقبل، بعد الآداء القوي الذي قدمه في المراحل الصعبة خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

يورو 2024| نجم ريال مدريد يورط ألمانيا في كارثة كبرى

يدرس عروض سعودية وقطرية .. خوسيلو يرحل عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن