ميركاتو الاتحاد| تطورات صفقتي قدوس ورحيمي وانفراجة بملف حمد الله

تاريخ النشر: 25/06/2024
306
منذ شهرين
ميركاتو الاتحاد| تطورات صفقتي قدوس ورحيمي وانفراجة بملف حمد الله

تشهد مرحلة ما قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، داخل المملكة العربية السعودية، نشاطًا ملحوظًا، لمسؤولي الاتحاد، الذي يدخل فترة الانتقالات بكل قوة.

ويبدأ موسم الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو 2024، على أن يستمر الميركاتو الصيفي حتى يوم 2 سبتمبر عام 2024.

ويسعى مسؤولو الاتحاد لتحقيق ميركاتو صيفي على درجة كبيرة من القوة والكفاءة الفنية في اختيار اللاعبين وفقًا لما يحتاجه الفريق، وليس بناءً على الاسماء اللامعة.

ويستعرض لكم موقع «سعودي سبورت»، أبرز ما جاء في ملف الصفقات واللاعبين القادمين والراحلين، داخل نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

أكد الصحفي الموثوق فلوريان بلاتنبيرغ، أنه لا توجد حاليا عروض ملموسة لمحمد قدوس على الطاولة، مع شرط جزائي بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، ولكن أكدت مصادر لنادي ويست هام يونايتد أن اللاعب ليس لديه أي شرط جزائي خلال الصيف الحالي، إنما الشرط الجزائي سيتم تفعيله في صيف 2025.

أكد الإعلامي إسماعيل محمود، على نفي مصدر مقرب من المدرب الألماني دينو توبمولر، كل ما تردد عن اتفاقه مع اللجنة الرياضية بنادي الاتحاد لتدريب الفريق. 

بحسب صحيفة الخليج الإماراتية، فإن إدارة نادي الاتحاد، قدمت عرض رسمي لنادي العين بقيمة 20 مليون دولار، وذلك من أجل التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي لمدة 3 سنوات.

أكد فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أنه يعمل على حل القضايا في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي تسببت في منعهم من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، ما يعود بالمفاوضات مرة أخرى على ضم عبدالرزاق حمد الله. 

اقرأ أيضا

تسريبات انتقال منبوذ النصر إلى الاتحاد بالصيفية.. كشف الحقيقة

رئيس الرائد يفجر مفاجأة .. تحرك سريع لضم نجم الاتحاد بالصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن