يورو 2024| حراس المرمى يفرضون التعادل في قمة إيطاليا وكرواتيا

تاريخ النشر: 24/06/2024
40
منذ أسبوع
يورو 2024| حراس المرمى يفرضون التعادل في قمة إيطاليا وكرواتيا

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مواجهة المنتخب الإيطالي ضد نظيره الكرواتي، لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وعلى الجانب الأخر، يتقدم المنتخب الإسباني بهدف دون رد على ألبانيا، ليضمن تأهله لثمن النهائي حاليا برصيد 9 نقاط، بينما ألبانيا في الترتيب الأخير بنقطة وحيدة.

ويحتاج المنتخب الإيطالي للفوز أو التعادل مع كرواتيا من أجل ضمان بلوغ الدور ثمن النهائي، في وصافة المجموعة الثانية.

ويتواجد الفريق الإيطالي حاليا في وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، حال انتهاء مواجهته ضد كرواتيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي المقابل، يحتل المنتخب الكرواتي المركز الثالث برصيد نقطتين بهذه النتيجة، ليغادر حينها المنافسات بشكل رسمي، حيث لا بديل أمامه سوى الانتصار في الشوط الثاني.

سجل أحداث المباراة:

خاض المنتخب الإيطالي اللقاء بتشكيل مكون من: "دوناروما، دي لورينزو، باستوني، كالافيوري، دارميان، باريلا، جورجينيو، بيليجريني، راسبادوري، ريتيجي، دي ماركو".

وفي المقابل، خاض منتخب كرواتيا اللقاء بتشكيل مكون من: "ليفاكوفيتش، ستانيشيتش، سوتالو، بونجراتشيتش، جفارديول، مودريتش، بروزفيتش، كوفاسيتش، سوسيتش، كراماريتش، باساليتش".

وشهد الشوط الأول من اللقاء تبديل للسيطرة الهجومية من الطرفين، مع أفضلية بعض الشيء من المنتخب الإيطالي مع تهديد وخطورة بالاعتماد على التسديدات من خارج منطقة الجزاء للفريق الكرواتي.

وتألق الحارسان ليفاكوفيتش ودوناروما في إنقاذ مرماهما من أهداف محققة، وخاصة الأول عندما تصدى لضربة رأسية من الهجوم الإيطالي، ومن قبله دوناروما ومن تسديدة رائعة لسوسيتش.

اقرأ أيضا

النصر يساند لابورت بعد فوز إسبانيا أمام إيطاليا في يورو 2024

التعادل يحسم الشوط الأول من قمة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن