انتفاضة جماهير النصر من أجل الصفقات.. "المساواة مع الهلال مطلب"

تاريخ النشر: 25/06/2024
459
منذ 6 أيام
انتفاضة جماهير النصر من أجل الصفقات.. المساواة مع الهلال مطلب

دشنت جماهير نادي النصر هاشتاج «رفع ميزانية النصر مطلبنا»، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»، من أجل رفع ميزانية الفريق أسوه بنادي الهلال؛ حتى تستطيع إدارة النادي التعاقد مع لاعبين، على مستوى مميز من الكفاءة.

وجاءت مطالبات جماهير النصر، بعد تقارير إعلامية كشفت عن ميزانية بعض الأندية في الموسم الماضي، والتي جاءت كالتالي:

ميزانية نادي الهلال في الموسم الماضي (2023-2024)، 376 مليون يورو، أي أكثر من مليار ونصف ريال سعودي.

 بلغت ميزانية النصر 165 مليون يورو، أي ما يعادل 660 مليون ريال سعودي.

فيصل القيران

شارك فيصل القيران، الناقد والإعلامي الرياضي، في هاشتاج «رفع ميزانية النصر مطلبنا»، وذلك بتغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي «أكس».

وكتب القيران في تغريدته: "تخيلوا هذا حضور مباراة الهلال والحزم في مباراة حسم الدوري 11 ألف، ونصفهم عائلات وأصدقاء ومرافقي اللاعبين، هل الهلال يستحق كل هذا الدعم وهذا عدد جمهوره؟".

وأضاف الناقد الرياضي في تغريدته: "ونادي النصر الذي هزت جماهيرته كوكب الأرض وعكس صورة مشرفه للعالم كله يتم منحه اقل دعم".

جماهير النصر تطلب زيادة الميزانية

شارك عديد كبير من محبي وعشاق نادي النصر في هاشتاج «رفع ميزانية النصر مطلبنا»، ويقول نواف العنزي، أحد المغردين في هذا الصدد: "النصر نادي سعودي، وطلبنا رفع ميزانيته، العالمي النادي الوحيد الذي حقق بطوله خارجيه وشرف الوطن".

وأضاف ثامر بن راكان، أحد المغردين: "يعتبر النصر أقل الأنديه الأربعة دعم مالي، والأكثر تضررا من التحكيم وبشهادة الجميع وحصل على أغلى بطولة عربية والثاني بالدوري وتأهل إلى نصف النهائي في آسيا ووصيف كأس الملك، وهو الأشهر تسويقيا وبالأرقام يجب أن يعامل باحترام الدعم من الدوله وللجميع".

وفي سياق متصل، هاجم عدد كبير من المغردين هاشتاج جماهير النصر، وأبرزهم، عبد الرحمن أباعود، الناقد الرياضي، حيث قال في تغريده له: "ماذا لو وقع مبابي مع ‎الهلال كصفقة حرة دون دفع يورو واحد لناديه وبراتب 350 مليون يورو في الموسم، هل سيدون ذلك كدعم على الهلال؟".

وأضاف الناقد الرياضي: "هذا ما يفعله المدلسون ويجيشون الشارع الرياضي وكأن أنديتهم مظلومة، الدعم يحسب ( شراء العقود + الرواتب + تسديد الديون)، قاعدة يجب أن تفهمها يا مدلس".

اقرأ أيضا

لويس دياز إلى النصر.. مفاجأة من العيار الثقيل في قلعة العالمي

نجم النصر يعلن رحيله رسميا .. أستودعكم الله وسامحوني

حمل تطبيق سعودي الآن