تاليسكا يهدد استقرار النصر.. مفاجأة المريسل ورد صادم بسبب الحربي

تاريخ النشر: 25/06/2024
1869
منذ 4 أيام
تاليسكا

يبدو أن الحديث عن مستقبل تاليسكا، مع نادي النصر، سيستمر طويلًا خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، الذي ينطلق في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وتشير التقارير الإعلامية الأخيرة، إلى أن إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر؛ بالإضافة إلى هييرو، المدير الرياضي للنادي، يميلان بشدة إلى رحيل تاليسكا عن صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب النصر في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الميركاتو الصيفي القادم، ومن ضمن اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، هو متعب الحربي، ظهير أيسر نادي الشباب؛ من أجل تعويض أليكس تاليس.

المريسل يكشف رأيه بخصوص رحيل تاليسكا

ويقول عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي في هذا الصدد، بتغريده عبر موقع «أكس»: "على فكرة أنا مؤيد إعارة تاليسكا للشباب مقابل إنتقال متعب الحربي".

تركي الحربي يعلق على تغريدة المريسل

ورد تركي الحربي، الناقد الرياضي، على تغريده المريسل قائلًا: "أليكس بالأرقام هذا الموسم أفضل من متعب الحربي، والاستغناء عن تاليسكا ضرب من الجنون، يكفينا عبرة ما حدث للفريق بعد غيابه آخر الموسم تحديدًا آسيويًا".

مفاوضات النصر مع متعب الحربي

وذكرت تقارير إخبارية في صحيفة «الرياضية» بوقت سابق، أن إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر، تواصل مع إدارة الشباب من أجل التعاقد مع متعب الحربي، حيث تم رفض عرض مبلغ 50 مليون ريال مقابل انتقال اللاعب.

وفي سياق متصل، أوضح عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، أن إدارة نادي الشباب تريد مبلغ 70 مليون ريال، بالإضافة إلى لاعب أجنبي من صفوف نادي النصر، على الأرجح البرازيلي أندرسون تاليسكا، مقابل التخلي عن خدمات متعب الحربي.

اقرأ أيضا

رفع ميزانية النصر مطلبنا.. نداء العالمي يحطم الإنترنت

انتفاضة جماهير النصر من أجل الصفقات.. المساواة مع الهلال مطلب

حمل تطبيق سعودي الآن