طلب عاجل في النصر لاستنساخ "تجربة الهلال" بعد إعلان رحيل القائد

تاريخ النشر: 25/06/2024
1069
منذ 6 أيام
طلب عاجل في النصر لاستنساخ تجربة الهلال بعد إعلان رحيل القائد

جاء إعلان وليد عبدالله حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رحيله عن العالمي، بعد نهاية عقده، ليخلق حالة من الإثارة وسط الجماهير.

وانتهى عقد وليد عبد الله مع النصر، حيث وجه رسالة شكر فيها الجماهير وجميع المسئولين في النادي العاصمي، بعد الفترة التي قضاها بين جدران فارس نجد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

طلب نصراوي لاستنساخ تجربة الهلال

حرصت جماهير نادي النصر، على توجيه الشكر إلى وليد عبدالله، بالإضافة لتوجيه طلب إلى إدارة إبراهيم المهيدب رئيس النادي الجديد، للاستفادة من الحارس الدولي على المستوى الإداري.

ويمتاز وليد عبدالله، بعلاقات مميزة مع جميع اللاعبين، سواء المحليين أو المحترفين الأجانب، في مقدمتهم كريستيانو رونالدو، الذي لطالما يظهر معه في جميع الفعاليات المجتمعية أو التدريبات.

وطالب قطاع كبير من الجماهير، باستمرار وليد عبدالله والاستفادة من خبراته، وتعيينه في منصب إداري، واستنساخ تجربة الهلال، الذي منح الفرصة إلى سعود كريري من خلال تكليفه بمهام المسئول الرياضي عن الفريق الأول.

وتأمل جماهير النصر، في تواجد وليد عبدالله، مع الفريق الأول، أملا في نجاحه على المستوى الإداري، ويكون أحد أبرز العناصر التي قد تساهم في العودة لمنصات التتويج المحلي والقاري.

اقرأ أيضا

خليل البلوشي يزلزل الشارع الرياضي بسبب شعبية الهلال والنصر

بالوثائق| الاتحاد والنصر أكثر المستفدين ماليا..ظلم الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن