بعد ناتشو..القادسية يفاجئ الأربعة الكبار بمفاوضات مع قائد إسبانيا

تاريخ النشر: 25/06/2024
135
منذ أسبوع
القادسية

فجر الإعلامي الرياضي الموثوق، عبدالعزيز العصيمي، مفاجأة مدوية، عن اقتراب نادي القادسية السعودي مع حسم صفقة عالمية جديدة بعد ناتشو  فيرنانديز نجم دفاع فريق ريال مدريد الإسباني. 

يسعى نادي القادسية، الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي، لإحداث نقلة نوعية في مسيرته الكروية، وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين أجانب عالميين لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل.

وتتمتع إدارة القادسية بطموحات كبيرة في موسمها الأول بدوري روشن، حيث تسعى إلى المنافسة على المراكز المتقدمة ومناطحة الكبار أمثال الهلال والنصر والاتحاد والأهلي. 

نادي القادسية، تعاقد رسميا حتى الآن مع 3 لاعبين أجانب، بداية من متوسط الميدان الأوروجواياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، وأخيرا المكسيكي جوليان كينونيس، وفي الطريق ناتشو فيرنانديز.

وفي تطور مثير، أشار الإعلامي عبدالعزيز العصمي، إلى صفقة جديدة قادمة للقادسية في حين لم يوقع أي ناد من الأربعة الكبار مع أي لاعب حتى اللحظة. 

وكتب العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء: "لقادسية مولعها بالصيف بزيادة، موراتا على الرداد". 

ألفارو موراتا البالغ من العمر 31 عاما، مهاجم فريق أتليتكو مدريد وقائد المنتخب الإسباني، ساهم خلال الموسم الماضي مع ناديه في 27 هدفا خلال 51 مباراة، حيث سجل 22 وصنع خمسة، علما إنه أحد نجوم ريال مدريد السابقين كما لعب لناديي يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي. 

اقرأ أيضا

محترف الأهلي السابق إلى القادسية.. الراقي يستفيد ماليا

الكشف عن راتب ناتشو مع القادسية .. حقيقة الـ 20 مليون يورو

حمل تطبيق سعودي الآن