رونالدو ينذر ميسي.."تدخل" لانتقال نجم مانشستر يونايتد إلى النصر

تاريخ النشر: 26/06/2024
332
منذ 5 أيام
كريستيانو رونالدو وميسي

يستمر الحديث عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع اقتراب الموسم الرياضي الجديد.

وتسعى إدارة نادي النصر إلى حسم العديد من الصفقات الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع تولى الأستاذ ابراهيم المهيدب رئاسة الشركة غير الربحية.

وبحسب صحيفة الرياض، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو ينوى التدخل لحسم انتقال الفرنسي رافائيل فاران لاعب ومدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي غادر مؤخرًا صفوف الشياطين الحمر، إلى صفوف نادي النصر.

وارتبط فاران بحسب تقارير صحفية أجنبية، بالانتقال إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، الذي يلعب له كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز.

ويرغب ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، إلى حسم انتقال الدولي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الحالية، خاصة مع اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف فريق مانشستر يونايتد.

ويٌعد فاران حاليًا لاعبًا حرًا، عقب مغادرته لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفسخ عقده بنهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وانضم فاران إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2021، حيث لعب 93 مباراة مع الشياطين الحمر، نجح فيها بحصد كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وأيضًا كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ليفربول يخطف نجم يوفنتوس ويهدم حلم مانشستر يونايتد

برشلونة يدخل في مفاوضات مع مانشستر يونايتد لضم نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن