عودة الأهلي لمنصات التتويج وتهديد للهلال والنصر.. المجحد يفجرها

تاريخ النشر: 27/06/2024
1541
منذ يومين
عودة الأهلي لمنصات التتويج وتهديد للهلال والنصر.. المجحد يفجرها

أكد محمد المجحد، لاعب النادي الأهلي، أن الراقي قادر على تحقيق البطولات في الموسم الجديد، وذلك بفضل دعم الجماهير، وفريق مميز، وإدارة قوية.

جاء ذلك خلال تصريحات لصحيفة «الرياضية»، التي تحدث فيها عن، آخر تطورات حالته الصحية بعد العملية الجراحية التي خضع لها في غضروف ركبته اليمنى، وتوقعاته للموسم الجديد، وتقييمه لتطور دوري روشن السعودي.

وأضاف المجحد في تصريحاته، أن العملية التي أجراها في ركبته كانت ناجحة، وبدأ التحسن بالفعل، مُعربًا عن ثقته بعودته أقوى في الموسم الجديد.

وقال لاعب الأهلي في حديثه، أنه يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي مكثف، يتضمن مرحلتين، حيث أن المرحلة الأولى استمرت لأسبوعين بعد العملية، بينما تبدأ المحلة الثانية مع عودته إلى النادي، وستشمل خطة علاجية جديدة بإشراف طبيب النادي.

وعبّر المجحد عن أسفه لعدم تحقيق الأهلي النتائج المرجوة في الموسم الماضي، لكنه أشار إلى أن الفريق يسير في اتجاه بناء فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات في المواسم القادمة.

ووعد المجحد جماهير الأهلي بأن يكونوا فخورين بفريقهم في الموسم الجديد، وأن اللاعبين سيقاتلون في كل مباراة لتحقيق البطولات.

وأعرب لاعب الراقي في تصريحاته، عن سعادته بعودة الأهلي للمشاركة القارية بعد غياب طويل، مؤكدًا أن طموحات الفريق تتمثل في تحقيق لقب البطولة الآسيوية.

وأشاد لاعب الأهلي بالتطور الكبير الذي شهده دوري روشن السعودي بعد حضور نجوم كرة القدم العالميين، مؤكدًا أن ذلك أفاد اللاعبين السعوديين بشكل كبير من خلال الاستفادة من خبرات النجوم العالميين.

واختار المجحد 3 لاعبين أجانب من خارج الأهلي كأفضل لاعبي دوري روشن السعودي، وهم كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، بجانب نجولو كانتي، لاعب الاتحاد؛ بالإضافة إلى مالكوم، لاعب الهلال.

وتوجه المجحد في ختام حديثه الصحفي بالشكر إلى جماهير النادي الأهلي على دعمهم المتواصل له بعد الإصابة، وطلب منهم الاستمرار في مساندة الفريق في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

لاعب النصر يقترب من الأهلي ..المفاوضات بدأت بعد قرار كاسترو

ثورة في الأهلي| جدل الصفقة الأولى .. مفاجأة الـ24 ورباعي عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن