"ضوء في نهاية النفق".. نيمار يصدم جماهير البرازيل ويسعد الهلاليين

تاريخ النشر: 27/06/2024
974
منذ أسبوع
نيمار

في حوار للإعلام البرازيلي، كشف نيمار جونيور عن نيته مساندة منتخب بلاده في أول مباراتين فقط من بطولة كوبا أمريكا، من أجل العودة لنادي الهلال السعودي.

وتترقب جماهير الهلال عودة قوية للبرازيلي نيمار، أغلى صفقة في تاريخ "الزعيم"، من أجل تقديم لمساته الساحرة واستعادة بريقه الذي غاب عن الفريق الموسم المنقضي. 

وكان نيمار قد أكد في وقت سابق على عودته للملاعب بعد 3 أشهر، أي في شهر سبتمبر القادم، حيث سيكون جاهز للمشاركة مع بداية الموسم الجديد. 

وفي سياق متصل، رد نيمار على سؤال هل ستبقى هنا لمساندة منتخب البرازيل في كل المباريات؟، قائلا: "لا فقط المباراتين الأولى". 

وأضاف الأيقونة البرازيلية: "بعد أول مباراتين للبرازيل، سأذهب لأتدرب مع الهلال، يجب أن أعمل كثيرًا فأنا مشتاق جدًا للعودة لكرة القدم". 

وتابع: "عندما تعرضت للإصابة، كل شيء كان يدور في رأسي، وكأنني اضطررت إلى التوقف عن اللعب، كدت أن أفعل ذلك، لكن أصدقائي لم يسمحوا لي بذلك، وكذلك عائلتي".

وواصل: "في هذه الأيام، أرى بالفعل ضوءًا في نهاية النفق، لذا ما أريده هو العودة واللعب بشكل جيد، أفتقد التواجد في الملعب". 

واختتم نيمار تصريحات، قائلا: "هناك في الهلال تدربت في صالة الألعاب الرياضية وشاهدت زملائي يتدربون هناك، لقد افتقدت ذلك حقًا، لكنني عدت الآن". 

اقرأ أيضا

نيمار يرعب أجنبي الهلال.. مؤشر حاسم حول موعد عودته النهائي

نيمار يفاجئ جماهير الهلال ويعلن موعد عودته للملاعب

حمل تطبيق سعودي الآن