يورو 2024| ملكة جمال سلوفاكيا تثير أزمة قبل مواجهة إنجلترا

تاريخ النشر: 29/06/2024
117
منذ 6 أيام
يورو 2024| ملكة جمال سلوفاكيا تثير أزمة قبل مواجهة إنجلترا

شهد معسكر منتخب سلوفاكيا الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب تواجد سيمونا ليسكوفسكا ملكة جمال البلاد السابقة، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويستعد منتخب سلوفاكيا لمواجهة الفريق الإنجليزي يوم غدا الأحد، في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد سيمونا ليسكوفسكا قريبة للغاية من اللاعبين والجهاز الفني لمنتخب سلوفاكيا، وهو ما أثار الجدل عن سبب تواجدها في معسكر الفريق، خاصة أنها لا ترتبط بأي علاقة مع أي لاعب.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن سيمونا ليسكوفسكا التي كانت تعمل عارضة أزياء سابقا، تتواجد حاليا حاليا في معسكر منتخب سلوفاكيا بكونها جزء من الطاقم الإعلامي للاتحاد المحلي.

وتعمل سيمونا في المركز الإعلامي للاتحاد السلوفاكي، حيث تجري المقابلات مع اللاعبين قبل وبعد المباريات، كما أنها تنتج المحتوى الإعلامي لنشره عبر حسابات الاتحاد المختلفة وموقعه الرسمي.

وتحدثت سيمونا ليسكوفسكا عن تحولها من مجال الأزياء للعمل في كرة القدم بقولها: "الكثيرون أخبروني بأن المرأة لن تنجح في مجال كرة القدم، والأن من سخر مني أصبح يريد التقاط الصور التذكارية معي".

اقرأ أيضا

يورو 2024| سلوفاكيا تفاجئ بلجيكا بهدف في الشوط الأول

رونالدو أساسي ونجم الهلال دكة بتشكيل البرتغال ضد سلوفاكيا

حمل تطبيق سعودي الآن