جناح النصر الطائر..أرقام مرعبة لموسى ديابي صفقة المهيدب المنتظرة

تاريخ النشر: 30/06/2024
4243
منذ يومين
جناح النصر الطائر..أرقام مرعبة لموسى ديابي صفقة المهيدب المنتظرة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، للتعاقد مع موسى ديابي، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، والذي يبدأ يوم 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر.

وكتب عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "جمهور النصر بناء على الأخبار المسربة في الإعلام الأوروبي، أستطيع أن أقول لكم بأن النصر بالفعل يستهدف موسى ديابي، الله يتممها على خير".

ويهدف النصر تحت قيادة رئيسه الجديد إبراهيم المهيدب، إلى بناء فريق قوي فنيًا، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، الذي يرغب فيه العالمي بالعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال.

من هو موسى ديابي لاعب أستون فيلا الإنجليزي؟

هو لاعب كرة قدم فرنسي، ولد بمدينة باريس في 7 يوليو 1999، يشارك حاليًا مع نادي أستون فيلا الإنجليزي في مركز الجناح الأيمن، الذي انضم إليه في 22 يوليو 2024، وينتهي عقده في 30 يونيو 2028.

خاض ديابي عدة تجارب احترافية في مسيرته الكروية، والبداية كانت مع ناشئي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي،قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، ومنه إلى فريق باير ليفركوزن الألماني، وأخيرًا مع فريق أستون فيلا الإنجليزي.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب الفرنسي البالغ 24 عامًا، 55 مليون يورو، طبقًا للتحديث الأخير من موقع الإحصائيات العالمي "ترانسفير ماركت" الخاص بانتقالات اللاعبين.

أرقام موسى ديابي في مسيرته الكروية؟

شارك ديابي خلال مسيرته في عالم كرة القدم خلال 293 مباراة، مع جميع الأندية التي لعب لها، بمعدل 20189 دقيقة لعب، تمكن خلالها من تسجيل 70 هدفًا، وصنع مثلهما.

وحصل ديابي في مسيرته الكروية على 37 بطاقة صفراء، وطرد مرة واحدة فقط بالبطاقة الصفراء الثانية، والجدير بالذكر أنه لم يتلق أي بطاقة حمراء مباشرة حتى الآن.

توج ديابي بدوري الأمم الأوروبية رفقة منتخب فرنسا عام 2021، بجانب بطل الدوري الفرنسي رفقة باريس سان جيرمان.

حمل تطبيق سعودي الآن