بـ 15 مليون يورو .. موراتا على أبواب هذا النادي في دوري روشن

تاريخ النشر: 30/06/2024
83
منذ 3 أيام
موراتا

تدور الشكوك حول مستقبل ألفارو موراتا، لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني، قبل بدء الميركاتو الصيفي للأندية في الدوريات المختلفة، ومنها دوري روشن السعودي.

وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن وجود نادي من دوري روشن يرغب في التعاقد مع موراتا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي يبدأ يوم 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

هل ينتقل موراتا إلى دوري روشن؟

أكدت صحيفة "إس" الإسبانية، صباح اليوم، وجود اتصالات بين نادي القادسية، والمهاجم الدولي الإسباني، الذي يتواجد حاليًا مع منتخب لاروخا في يورو ألمانيا 2024.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن القادسية مستعد لدفع 15 ميليون يورو، لنادي أتليتكو مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، الذي ينتهي عقده رفقة فريقه في 30 يونيو 2026.

وشددت الصحيفة أن فرص انتقال موراتا إلى نادي القادسية في الميركاتو الصيفي مرتفعة للغاية، لأن اللاعب يرى أنه يحتاج إلى المشاركة في المباريات بشكل مستمر في هذا العمر (32 عامًا)، كما ذكرت "أس"، وهذا لم يتحقق الموسم الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن بقاء المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا داخل صفوف أتليتكو مدريد سيسهل كثيرًا من رحيل موراتا بشكل عام عن الفريق خلال الميركاتو، ولكن اللاعب الأرجنتيني يريد المغادرة.

وذكرت الصحيفة كذلك أن كوريا سعيد مع أتليتكو مدريد، لكنه مستعد للمغادرة أيضًا بمبلغ لا يقل عن 25 مليون يورو، وهو ما لم يحدث حتى الآن من جانب أي ناد، لذلك الأقرب بقاءه، ورحيل موراتا.

اقرأ أيضا

لجنة الاستدامة تقيد الأندية..إعلامي يحذر من كارثة بسبب القادسية

بعد ناتشو..القادسية يفاجئ الأربعة الكبار بمفاوضات مع قائد إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن