ميركاتو الاتحاد| بشرى من لؤي ناظر.. صدمة حجازي وحمدالله للتعاون

تاريخ النشر: 30/06/2024
196
منذ 6 أيام
ميركاتو الاتحاد| بشرى من لؤي ناظر.. صدمة حجازي وحمدالله للتعاون

تشهد مرحلة ما قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، داخل المملكة العربية السعودية، نشاطًا ملحوظًا، لمسؤولي الاتحاد، الذي يدخل فترة الانتقالات بكل قوة.

ويبدأ موسم الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو 2024، على أن يستمر الميركاتو الصيفي حتى يوم 2 سبتمبر عام 2024.

ويسعى مسؤولو الاتحاد لتحقيق ميركاتو صيفي على درجة كبيرة من القوة والكفاءة الفنية في اختيار اللاعبين وفقًا لما يحتاجه الفريق، وليس بناءً على الاسماء اللامعة.

ويستعرض لكم موقع «سعودي سبورت»، أبرز ما جاء في ملف الصفقات واللاعبين القادمين والراحلين، داخل نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

- أشارت صحيفة الرياضية، اليوم، إلى حسم موقف المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مع نادي الاتحاد بشكل نهائي، مؤكده بأن اللاعب سيغادر النادي الغربي إلى محطة جديدة في دوري روشن من بوابة نادي التعاون. 

- قال الإعلامي الرياضي الموثوق، عادل الماس، والمقرب من نادي الاتحاد: "رئيس نادي الاتحاد المهندس ‎لؤي هشام ناظر، سيعلن الأسبوع الحالي أولى الأخبار السارة للعميد".

- كشف الصحفي وليد عمر عن مفاجأة في استعدادات نادي الاتحاد للموسم الجديد، قائلاً: "تعد إيطاليا أبرز الوجهات المرشحة للمرحلة الثالثة من المعسكر الإعدادي للفريق، على أن يتخللها 3 مباريات ودية وقد تزيد إلى أربعة، ويتصدر قطبي ميلان قائمة المواجهات التجريبية للعميد بالإضافة إلى أودينيزي".

- أكدت صحيفة "عكاظ" أن إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم، لا ترغب في التعاقد مع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

- كشفت صحيفة الرياضية، عن تنازل نادي الاتحاد بشكل مجاني عن لاعبه مدالله العليان لمصلحة نادي الاتفاق، حيث تخصم قيمته من حصة انتقال أحمد الغامدي، وسعد الموسى.

اقرأ أيضا

السومة يكشف سر موسم الاتحاد الكارثي.. رسالة غامضة لبنزيما

مفاجآت سعيدة تنتظر جماهير الاتحاد .. لؤي ناظر يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن