ابن برشلونة وموهبة المغرب مطلوب في الاتحاد.. مبلغ الصفقة

تاريخ النشر: 01/07/2024
486
منذ يومين
ابن برشلونة وموهبة المغرب مطلوب في الاتحاد.. مبلغ الصفقة

يشهد الميركاتو الصيفي أحداثًا ساخنة، في ظل الأسماء المطروحة في سوق الانتقالات، التي ستبدأ داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وكشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن الاتحاد أبدى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد، مع المغربي عبدالصمد الزلزولي، لاعب فريق ريال بيتيس الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن نادي الاتحاد مستعد لتقديم عرض لنادي ريال بيتيس الإسباني، بقيمة 15 مليون يورو، من أجل التعاقد مع اللاعب الصيف الجاري.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الفريق الإسباني لن يقبل بأقل من 18 مليون يورو من أجل السماح للاعب الفريق بالخروج، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويذكر أن برشلونة يملك نسبة 50% من نسبة بيع الزلزولي في المستقبل، طبقًا للعقد المبرم بين الطرفين، وهو ما يجعل ريال بيتيس يحدد سعر مرتفع لبيع اللاعب.

وشددت الصحيفة الكتالونية، أن اللاعب الدولي المغربي، يريد البقاء مع نادي ريال بيتيس خلال الموسم القادم، ولا يريد العودة إلى الدوريات العربية.

ويرغب ريال بيتيس في بيع اللاعب، من أجل الاستفادة المالية الكبيرة من وراءه، خاصة في ظل اهتمام نادي الاتحاد باللاعب، كما أنه لم يقدم المستوى المطلوب خلال الموسم الماضي، حيث لم يسجل سوى 5 أهداف فقط.

وتبلغ القيمة السوقية للزالزولي، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2028، 9 ملايين يورو، طبقًا للتحديث الأخير من موقع الاحصائيات العالمي «ترانسفير ماركت».

اقرأ أيضا

قرار عاجل في الاتحاد بشأن مستقبل بنزيما..يفوز بحربه ضد حمدالله

بعد ضم جروهي رسميا.. الخلود يفاوض نجم الاتحاد في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن