ليفربول يصدم النصر والاتحاد في الميركاتو الصيفي..أزمة مستمرة

تاريخ النشر: 01/07/2024
287
منذ يومين
نجم ليفربول

يبدو الأندية في موسم الانتقالات الصيفية القادم، داخل المملكة العربية السعودية، ستعاني كثيرًا خلال هذا الميركاتو، مقارنة بفترات الانتقالات السابقة، بسبب تمسك الأندية بلاعبيها.

وكشفت تقارير صحفية موقف ثلاثي ليفربول، محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك؛ بالإضافة إلى أليسون بيكر، من الانتقال إلى دوري روشن السعودي.

وكانت تقارير قد ربطت في وقت سابق رغبة الاتحاد في التعاقد مع ثنائي ليفربول، محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، خلال الميركاتو الصيفي، بينما يرغب النصر في التعاقد مع حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر.

وأكدت صحيفة «ذا أتليتك» الإنجليزية، في تقرير لها ظهر اليوم، أن الثلاثي المذكور لديهم بالفعل عروض من جانب أندية دوري روشن السعودي، خلال الميركاتو الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن الثلاثي مستمر في صفوف الريدز بشكل طبيعي في خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، ولا يرغبون في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية بالوقت الحالي.

وذكرت ذات الصحيفة، أن هناك صعوبة بالغة في رحيل أليسون عن صفوف ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي، بسبب رفض أدريان، الحارس الثاني، عرضًا من جانب إدارة الفريق لموسم واحد إضافي.

وأشارت الصحيفة أن رفض أدريان العرض، بسبب رغبته في العودة إلى فريق ريال بيتيس الإسباني، الذي ترعرع بداخله، لذلك، حتى وأن رغب اللاعب في الرحيل فلن يسمح له الفريق.

ويذكر أن عقد أليسون مع فريق ليفربول ممتد حتى 30 يونيو 2027، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 28 مليون يورو، طبقًا للتحديث الأخير من موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

بينما كشفت تقارير من ذات الصحيفة في وقت سابق، أن رفض رحيل محمد صلاح، يأتي بسبب بناء أرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، خطة تطوير الفريق عليه.

 

اقرأ أيضا

ابن برشلونة وموهبة المغرب مطلوب في الاتحاد.. مبلغ الصفقة

انتهت.. توتنهام يحرم الأهلي والاتحاد من صفقة عالمية بقرار مثير

حمل تطبيق سعودي الآن