عاجل|نيوكاسل يعرض صفقة نارية على الأندية السعودية..تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 01/07/2024
492
منذ يومين
عاجل|نيوكاسل يعرض صفقة نارية على الأندية السعودية..تفاصيل مثيرة

بات ميجل ألميرون، نجم نيوكاسل الإنجليزي، قريب جدًا من الانتقال إلى دوري روشن السعودي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم الذي سينطلق 18 يوليو الجاري.

وكشفت صحيفة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي، يجري محادثات مع أحد أندية دوري روشن للمحترفين بشأن بيع لاعبه ألميرون، خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة اليوم أن نيوكاسل مستعد بشكل كبير للاستفادة من اللاعب الباراجواياني الدولي، مع بداية فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية.

وأشارت التقارير الصحفية أنه من غير الواضح ما هي الرسوم التي سيدفعها النادي السعودي، الذي لم يتم الافصاح عن هويته.

وكان ألميرون صفقة شراء قياسية لنادي نيوكاسل الإنجليزي في عام 2019، حيث انضم من أتلانتا يونايتد مقابل 20 مليون جنيه إسترليني. 

والجدير بالذكر أن نيوكاسل الإنجليزي يهدف من وراء تسويق لاعبه في دوري روشن، لبيعه بأكبر سعر ممكن، والتعامل مع مشكلات الربح، والاستدامة الخاصة بهم.

وينتهي عقد الميرون مع فريق نيوكاسل الإنجليزي في 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة السوقية للاعب طبقًا للتحديث الأخير لموقع الإحصائيات العالمي "ترانسفير ماركت" 20 مليون يورو.

واستطاع ألميرون منذ انضمامه لصفوف نيوكاسل، أن يحقق أرقام مثيرة، حيث لعب 177 مباراة، ساهم خلالها في 29 هدفًا، سجل 23، وصنع 6 أهداف، ويشارك في كل مراكز وسط الملعب الهجومي.

اقرأ أيضا

خروج أجنبي منبوذ من الاتحاد بالصيفية.. شرط كارثي يورط العميد

ليفربول يصدم النصر والاتحاد في الميركاتو الصيفي..أزمة مستمرة

حمل تطبيق سعودي الآن