ميركاتو الاتحاد| سداسي عالمي.. وهذا موقف فان دايك ودي بروين

تاريخ النشر: 01/07/2024
3282
منذ يومين
ميركاتو الاتحاد| سداسي عالمي.. وهذا موقف فان دايك ودي بروين

يسعى مسؤولو الاتحاد إلى إبرام العديد من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي ينطلق بشكل رسمي، يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويرغب العميد في ميركاتو صيفي على قدر التطلعات، بعد موسم صفري مخيب للآمال من جانب الفريق، خسر فيه لقب الدوري والكأس وكأس السوبر؛ بالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الهزيمة من الهلال.

ووضع الاتحاد نصب عينه العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، أبرزهم ثلاثي الدوري الإنجليزي، محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، لاعبا فريق ليفربول؛ بالإضافة إلى كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي.

وذكرت صحيفة المدينة في تقرير لها، أنه تم تحديد الاحتياجات المطلوبة داخل فريق الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، حيث ذكرت بأن العميد يرغب في التعاقد مع 6 لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت ذات الصحيفة أن التدعيمات المطلوبة تم تحديدها كالتالي.. "حارس مرمى، اثنين في مركز قلب الدفاع، لاعب وسط، جناح، مهاجم شاب مواليد عام 2003".

ويسرد لكم موقع «سعودي سبورت» أبرز تطورات الميركاتو الصيفي بالنسبة لنادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

صفقات الاتحاد.. فيرجيل فان دايك

أكدت صحيفة «ذا أتليتك» الإنجليزية، أن فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، قرر البقاء موسمًا آخر مع الريدز، وبالتالي أنتهت فرصة انضمامه لنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي.

صفقات الاتحاد.. محمد صلاح

أوضحت صحيفة «ذا أتليتك» الإنجليزية، أن احتمالية مغادرة محمد صلاح، صفوف ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، شبه مستحيله، في ظل خطة النادي في الاعتماد عليه لمشروع أرني سلوت، المدير الفني المستحيل.

صفقات الاتحاد.. كيفين دي بروين

قال كيفين دي بروين، الذي أرتبط اسمه بالهلال والاتحاد، في تصريحات صحفية عن مستقبله: "سأقضي صيفًا هادئًا. سأستمتع بإجازتي وسأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك".

صفقات الاتحاد.. أديمولا لوكمان

وقالت إذاعة «Brila FM» النيجيرية ظهر اليوم، أن الاتحاد عرض راتبًا سنويًا على أديمولا، يقدر بـ 11 مليون يورو، من أجل الانتقال لصفوف العميد، خلال الميركاتو الصيفي.

وفقًا للإيطالي رودي جاليتي، الصحفي الموثوق، أن الاتحاد سيقدم عرضًا لنادي أتالانتا الإيطالي بقيمة 30 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ولا زالت المفاوضات الجارية حاليًا.

صفقات الاتحاد.. روميلو لوكاكو

قالت صحيفة «الشرق الأوسط»، أن وكيل أعمال البلجيكي روميرو لوكاكو أجاب على استفسار خاص بانتقال اللاعب لدوري روشن، حيث قال: "أسف لا استطيع التعليق".

قالت ذات الصحيفة، بأن صفقة انتقال البلجيكي روميرو لوكاكو إلى الدوري السعودي لن تتم إلا في حال انتهاء بطولة يورو 2024 أو خروج منتخب بلجيكا، حيث ارتبط اسم اللاعب بأعلى ناديين داخل دوري روشن.

والجدير بالذكر أن لوكاكو أرتبط اسمه بأندية سعودية عديدة، منها نادي الاتحاد، كما ذكرت صحيفة «كوريري ديللي سبورت» في وقت سابق.

صفقات الاتحاد.. هيونج مين سون

أكد الصحفي أكرم كونور، أن إدارة توتنهام تدرس بشكل جاد، خيار التمديد لسون خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع تقديم عرض جديد للكوري الجنوبي، بعقد ينتهي في صيف عام 2026.

والجدير بالذكر أن سون أرتبط أسمه بأندية عديدة في الميركاتو الصيفي، داخل المملكة العربية السعودية، وأبرزها الاتحاد والأهلي.

صفقات الاتحاد.. فيليبي جوتا

كشف الصحفي تركي أبو عيشة، بأن نادي الخلود، الصاعد مؤخرًا إلى دوري روشن للمحترفين، يريد التعاقد مع جوتا بنظام الإعارة، بشرط أن يتحمل نادي الاتحاد الجزء الأكبر من راتب الدولي البرتغالي.

صفقات الاتحاد.. أحمد حجازي

أكدت صحيفة "عكاظ" في عددها الصادر صباح اليوم، أن أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد سوف ينتقل إلى نادي نيوم الناشط في دوري "يلو" للدرجة الأولى، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إمكانية التجديد لموسم أخر.

صفقات الاتحاد.. عبدالرزاق حمدالله

أشارت صحيفة «عكاظ» أن عبدالرزاق حمدالله، بات قريبا من الانتقال إلى نادي التعاون لمدة موسم واحد أو عن طريق البيع النهائي.

اقرأ أيضا

ليفربول يصدم النصر والاتحاد في الميركاتو الصيفي..أزمة مستمرة

خروج أجنبي منبوذ من الاتحاد بالصيفية.. شرط كارثي يورط العميد

حمل تطبيق سعودي الآن