المرأة الحديدية التي هزمت الرجال.. سيمونا ليسكوفسكا سيدة اليورو

تاريخ النشر: 03/07/2024
56
منذ 3 أيام

أثبتت سيمونا ليسكوفسكا ملكة جمال سلوفاكيا سابقا وعارضة الأزياء الشهيرة، بأن السيدات يمكن أن يكونوا الحدث الأهم في مسابقة تجمع أهم نجوم كرة القدم العالم.

وشهد معسكر منتخب سلوفاكيا الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب تواجد سيمونا ليسكوفسكا ملكة جمال البلاد السابقة، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتعد سيمونا ليسكوفسكا قريبة للغاية من اللاعبين والجهاز الفني لمنتخب سلوفاكيا، وهو ما أثار الجدل عن سبب تواجدها في معسكر الفريق، الذي غادر من ثمن النهائي.

وتتولى سيمونا ليسكوفسكا منصب المنسق الإعلامي للاتحاد السلوفاكي لكرة القدم، حيث تتواجد في معسكر منتخب بلادها بكونها جزء من الطاقم الإعلامي للاتحاد المحلي.

وتعمل سيمونا في المركز الإعلامي للاتحاد السلوفاكي، حيث تجري المقابلات مع اللاعبين قبل وبعد المباريات، كما أنها تنتج المحتوى الإعلامي المتعلق بالمنتخب خلال بطولة اليورو.

وتحدثت سيمونا ليسكوفسكا عن تحولها من مجال الأزياء للعمل في كرة القدم بقولها: "الكثيرون أخبروني بأن المرأة لن تنجح في مجال كرة القدم، والأن من سخر مني أصبح يريد التقاط الصور التذكارية معي".

وسبق أن بدأت سيمونا عملها في مجال كرة القدم، بالتواجد مع منتخب سلوفاكيا أقل من 19 عاما قبل عدة سنوات، قبل أن تتواصل نجاحاتها وتصل لقمة الهرم الإعلامي في الاتحاد المحلي.

حمل تطبيق سعودي الآن