بنزيما يحكم الاتحاد.. أزمات وقرارات تشعل الصراع داخل قلعة العميد

تاريخ النشر: 08/07/2024
1587
منذ شهرين
بنزيما يحكم الاتحاد.. أزمات وقرارات تشعل الصراع داخل قلعة العميد

تستمر التطورات داخل قلعة نادي الاتحاد، خلال الساعات الماضية، خاصة بعد رحيل المهندس لؤي ناظر رئيس الشركة غير الربحية عقب أيام من تعيينه بشكل رسمي.

وعلقت بعض جماهير الاتحاد على هذا القرار، حيث أشار البعض إلى تسبب الدولي الفرنسي كريم بنزيما في رحيل الرئيس الجديد للنادي، فيما أشار البعض أيضًا إلى تدخلات بنزيما الكثيرة طوال الموسم الماضي، والتي لا يريدها لؤي ناظر خلال حقبته الجديدة

ويرصد سعودي سبورت أهم ماحدث داخل قلعة نادي الاتحاد، منذ مجيئ الفرنسي كريم بنزيما في يونيو 2023 قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني

- أثار بنزيما بعض المشاكل الداخلية داخل غرفة ملابس فريق نادي الاتحاد، منذ قدومه في يونيو 2023، حيث انتزع الدولي الفرنسي شارة القيادة مباشرة من الدولي المصري أحمد حجازي عند مجيئه لقلعة العميد بشكل فوري

- ذكرت تقارير موثوقة في أوقات سابقة، اعتراض بنزيما الدائم على تواجد المغربي عبد الرزاق حمد الله داخل صفوف نادي الاتحاد، ورغبته في رحيل اللاعب وأنه ليس على مستوى العميد.

- تسبب بنزيما أيضًا في رحيل البرتغالي نونو سانتو المدير الفني السابق عبر شجار لفظي دار بينهما في أحد مباريات الاتحاد بدوري أبطال آسيا، مما تسبب بالنهاية بإقصاء سانتو الذي حقق مسبقًا لقب دوري روشن للمحترفين.

- طلب بنزيما الرحيل عن صفوف نادي الاتحاد في مطلع العام الحالي، مبررًا بأن الفريق المتواجد حالياً لا يلبي طموحات المشروع، ويجب العمل على صفقات جديدة عالمية، فيما وعدته الإدارة بتلبية مطالبه في الميركاتو الصيفي.

- أثار بنزيما القلق أيضًا مع جاياردو المدير الفني، حيث تغيب كثيرًا بداعي الإصابة وتارة أخرى بدعوى عدم المشاركة، قبل أن ينتقد شقيق النجم الفرنسي مدرب الاتحاد، بسبب رؤية فنية اعتبرها خاطئة بشأن بنزيما.

- تسبب بنزيما في رحيل جاياردو بنهاية الموسم بشكل مباشر، مستغلا خروج الاتحاد بموسم صفري، مما جعل الجمهور متفق مع رؤية الدولي الفرنسي بشكل كبير.

- لم يتوقف بنزيما، حيث تسبب مؤخرًا في رحيل رئيس نادي الاتحاد المهندس لؤي ناظر، بسبب تدخل الدولي الفرنسي الصريح في اختيار المدير الفني الجديد خلال الأيام الماضية، والإطاحة بستيفانو بيولي ومحاولة التعاقد مع كريستوفر جالتييه.

حمل تطبيق سعودي الآن