ساديو ماني إلى الأهلي.. رفض جماهيري وحذر فني يفاجئ الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 08/07/2024
504
منذ شهر
ساديو ماني

فجرت تقارير صحفية مساء أمس مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تم ربط الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق كرة القدم داخل نادي النصر، بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم ماني لصفوف نادي النصر، مطلع الموسم المنصرم، قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني، لمدة 3 مواسم قادمة، حيث سينتهي تعاقده مع العالمي في صيف 2026.

ماني إلى الأهلي.. رفض جماهيري وحذر فني 

كشفت تقارير صحفية عن رفض انتقال ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بقرار من المدير الفني ماتياس يايسله.

وخاض صاحب الـ 32 عاما، 46 مباراة مع نادي النصر، خلال الموسم المنصرم، في جميع المسابقات، تمكن من تسجيل 19 هدفًا، فيما صنع 11 هدف أخرين.

وشكل القرار الفني لماتياس يايسله سعادة جماهيرية كبرى، حيث علقت جماهير الراقي بأن المدرب الألماني قد اتخذ القرار الصحيح، بل إن البعض وصف فشل مفاوضات الأهلي السابقة مع السنغالي صيف عام 2023، بالقرار الموفق والصحيح.

ولم يكن مانى على مستوى الطموحات الجماهيرية لعشاق ومتابعي النصر، حيث بات الأجنبي الأول المرشح لمغادرة قلعة العالمي، حيث ارتبط بأندية الأهلي والاتحاد، إضافة إلى فنربخشة وبشكتاش التركيين، بعد سوء المستوى الذي ظهر به السنغالي وكمية الفرص الضائعة التي كانت من الممكن أن تنقذ موسم النصر محلياً وقارياً.

ورأت الإدارة الفنية بأن مانى لن يفيد الأهلي كثيرًا، حيث يعاني أيضًا الفريق الغربي من أزمة في مركز الجناح، والمتمثلة في تواضع مستوى الفرنسي ألان سانت ماكسيمان، والذي بات مرشحاً للرحيل عن صفوف الأهلي

 

اقرأ أيضا

مدرب إسبانيا يكشف عن حالة بيدري السيئة بعد إصابته

نجم الأهلي على رادار فنربخشة التركي.. خطوة واحدة تحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن