القحطاني يحذر سلمان الفرج برسالة غامضة.. كم ستكلفك من الخسائر؟

تاريخ النشر: 11/07/2024
431
منذ شهرين
سلمان الفرج

في تغريدة غامضة أثارت ضجة واسعة في الوسط الرياضي السعودي، وجه الإعلامي خالد القحطاني، رسالة أثارت تساؤلات حول مستقبل النجم سلمان الفرج بعد رحيله عن نادي الهلال. 

بعد 16 عاما في الهلال السعودي هيمن خلالها سلمان الفرج مع "الزعيم" على منصات التتويج، يتجه متوسط الميدان الدولي لخطوة جديدة بعد فسخ عقده مع الأزرق، ليصبح النجم صاحب الـ34 عاما حرا في الانتقال إلى أي نادي يختاره، ما أثار صراعا قويا بين العديد من الأندية على ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينافس نادي نيوم الناشط في دوري الدرجة الأولى، كل من القادسية والأهلي، للفوز بخدمات سلمان الفرج، مع تلميحات غير رسمية بتواجد النصر على طاولة المفاوضات. 

وكتب القحطاني: "خطوة للأمام لكنها ترليون قفزة للخلف، قبل أن تفكر في مكسبك من قرارك، فكر في (كم ستكلفك من الخسائر)؟".

وأضاف: "وفي نهاية الأمر: لن يحمل أحد عنك مسؤوليتك، أنت من يكتب أسطر مسيرتك، وما تكتبه لا يمكن أن يمحى، سيظل مكتوب حتى وإن استوعبت إنها غلطتك الكبرى بعد مسيرة كلها نجاحات".

وتكهنت بعض الجماهير، أن المقصود بتغريدة القحطاني هو سلمان الفرج، خاصة بعد رحيله عن الهلال.

وأثارت هذه التغريدة الغامضة، تساؤلات حول وجهة سلمان الفرج القادمة، حيث رجحت بعض الجماهير انتقاله إلى الغريم التقليدي نادي النصر، بينما توقع البعض الآخر أن ينتقل إلى نادي نيوم الناشط بدوري الدرجة الأولى.

يذكر أن سلمان الفرج صاحب الـ34 عامًا، شارك مع الهلال في 381 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 24 هدفا، وقدم 38 تمريرة حاسمة.

كما حقق سلمان الفرج مع الهلال 21 بطولة، تنوعت بين الدوري السعودي الذي فاز به 8 مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين الذي حصل عليه 5 مرات، وكأس السوبر السعودي الذي ناله 3 مرات، وكأس ولي العهد الذي توج به 3 مرات، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا الذي أحرزه مرتين.

اقرأ أيضا

النهاية الحزينة في الهلال .. سلمان الفرج ضحية خيسوس

سلمان الفرج يوجه طلبه الأخير إلى الهلال وتسريبات عن ناديه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن