بالأسماء.. فشل واحدة من 4 توصيات لبنزيما بميركاتو الاتحاد

تاريخ النشر: 12/07/2024
765
منذ شهر
بالأسماء.. فشل واحدة من 4 توصيات لبنزيما بميركاتو الاتحاد

منذ انضمامه إلى فريق اتحاد جدة السعودي، لم يتوقف النجم الفرنسي كريم بنزيما عن إثارة الجدل، فبعد موسم يصفه بعض الاتحاديين بـ"الكارثي"، ها هو اليوم يطلق ثورة في سوق الانتقالات من خلال التوصية بضم لاعبين محددين.

وكان الاتحاد شهد الأيام الماضية أزمة بين إدارة شركة النادي غير الربحية برئاسة لؤي ناظر، الذي استقال من منصبه، والفرنسي كريم بنزيما، بسبب رفض الأخير التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب إي سي ميلان السابق، مفضلا مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق قبل أن تتعثر المفاوضات. 

كشفت صحيفة "الرياضية"، اليوم، أن كريم بنزيما، قدم توصيات للتعاقد مع الجزائري حسام عوار، نجم وسط روما الإيطالي، والبرازيلي كاسيميرو، محور فريق مانشستر يونايتد، والفرنسي نبيل فقير، نجم ريال بيتيس الإسباني.

في سياق متصل، أصحاب القرار في نادي الاتحاد ينتظرون التوصل إلى اتفاق مع أحد الثلاثي قريبا لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، بتوصية من الفرنسي كريم بنزيما. 

كما أفادت ذات الصحيفة، أن بنزيما كان قد قدم أيضا توصية بالتعاقد مع الإسباني ناتشو، مدافع منتخب إسبانيا الحالي، قبل أن يوقع للقادسية السعودي، الأيام الماضية. 

وتأتي توصيات بنزيما بضم هؤلاء اللاعبين لتؤكد ما تردد خلال الفترة الماضية إعلاميا وجماهيريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أن رأيه يعد أولوية في خطة مستقبل العميد كرويا. 

اقرأ أيضا

صحف عالمية تهاجم بنزيما بقوة.. تدخلات تزلزل قلعة العميد

كريم بنزيما مرفوض استمراره في الاتحاد.. تعليق ناري ضد الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن