صحف السعودية.. توصيات بنزيما وعرض النصر لخطف "جوهرة روما"

تاريخ النشر: 12/07/2024
752
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 12 يوليو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ما جاء في الصحف السعودية صباح اليوم الجمعة 12 يوليو..

الرياضية

بلان يقود الاتحاد.. وبنزيما يقدم توصياته

قدم النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، توصياته من أجل حسم التعاقد مع الجزائري حسام عوار، والبرازيلي كاسيميرو، والفرنسي نبيل فقير.

الشرق الأوسط

رابطة الدوري السعودي للأندية: التزموا توفير أموال التعاقدات من طرفكم

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن إقامتها للعديد من ورش العمل مع أندية الدوري السعودي للمحترفين من أجل الاطلاع على الاحتياجات وفقاً للميزانية المحددة لكل نادي.

الميدان الرياضي

النصر يقدم عرض لـ ديبالا لمدة 3 مواسم

قدم مسئولو نادي النصر، عرض رسمي للدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي روما ، من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم خلال الميركاتو الصيفي القادم.

الرياض

نادي الاتحاد يعلن تجديد عقد طلال حاجي حتى 2028

أعلن نادي الاتحاد اليوم الجمعة عن تمديد عقد اللاعب طلال حاجي حتى عام 2028، وذلك بحسب ما ذكر المركز الإعلامي بنادي عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي

المدينة

شرطي يطلق النار على لاعب في الملعب

تتواصل الوقائع الغريبة في ملاعب كرة القدم البرازيلية، بإطلاق شرطي من القوات الخاصة النار على حارس مرمى، خلال مباراة جمعت بين فريق جريميو أنابوليس وسنترو أويستي.

حمل تطبيق سعودي الآن