غياب المعيوف عن معسكر الاتحاد يكشف قائمة الموسم المقبل

تاريخ النشر: 12/07/2024
494
منذ شهر
عبدالله المعيوف

غادرت بعثة فريق الكرة بنادي الاتحاد، إلى إسبانيا، من أجل بدء الفترة التحضيرية الأولى للموسم الرياضي الجديد، وسط غياب حارس المرمى الأساسي عبدالله المعيوف.

وأثار غياب المعيوف، عن قائمة الفريق المغادرة إلى إسبانيا، حالة من الجدل بين الجماهير الاتحادية حول مستقبله مع "العميد"، خاصة مع تزايد الشكوك حول اقتراب رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أكد الإعلامي الرياضي ماجد هود، المقرب من نادي الاتحاد، تواجد حامد الشنقيطي مع بعثة الاتحاد المغادرة إلى إسبانيا في حين لم يتواجد حارس المرمى عبدالله المعيوف.

ويشير تواجد الشنقيطي، ضمن قائمة الاتحاد إلى أنه يعزز خانة المعيوف في الموسم القادم حال رحيله، خاصة وأن الأخير لاقى انتقادات واسعة بشأن مستوياته مع الفريق خلال الموسم الرياضي الماضي.

تضم قائمة الاتحاد للمعسكر الصيفي الخارجي 3 حراس مرمى، وهم: أسامة المرمش، حامد الشنقيطي، ومحمد المحاسنة.

ويؤكد ذلك وجود بدائل كافية لحراسة مرمى الاتحاد، في حال رحيل المعيوف، مما يعزز فرضية مغادرته للفريق خلال الفترة القادمة، خاصة مع أنباء تشير لاقتراب الإدارة من إبرام صفقة أجنبية كبرى بحراسة المرمى.

لا شك أن غياب عبدالله المعيوف عن قائمة الاتحاد في معسكر إسبانيا يثير العديد من التساؤلات، تؤكد  على غموض مستقبله داخل قلعة "النمور"، حيث بات رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أقرب من أي وقت مضى.

اقرأ أيضا

محلي الهلال على أعتاب الاتحاد بالصيفية.. الصفقة تقترب من الحسم

بعد صدام النصر ولجنة الاستقطاب..الاتحاد ينقض علىالصفقة المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن