"القفاز" يخون ريال مدريد.. جلسة سرية تحسم رحيله إلى دوري روشن

تاريخ النشر: 13/07/2024
450
منذ شهرين
تطور مفاجئ..

تستمر المفاجآت المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية داخل دوري روشن للمحترفين، خاصة مع فتح باب الانتقالات بشكل رسمي في الثامن عشر من شهر يوليو الجاري.

وارتبط العديد من اللاعبين داخل الدوريات الخمس الكبرى، بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة مع رغبة صندوق الاستثمارات في جلب النجوم العالميين بشكل قوي.

وذكر الصحفي رودي جاليتي عبر صفحته الشخصية بموقع إكس بأن الحارس الأوكراني أندريه لونين رحب بالجلوس مع أحد ممثلي صندوق الاستثمارات العامة.

وأفاد جاليتي، بأن لونين لا يمانع الرحيل عن صفوف ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي، حيث لم يذكر النادي الذي يفاوضه من دوري روشن.

ومن المرجح أن تكون أندية النصر والاتحاد، أبرز المهتمين بخدمات لونين خاصة مع صعوبة الحصول على خدمات البرازيليين إيدرسون حارس مانشستر سيتي وأليسون حارس مرمى ليفربول.

وساهم لونين في تتويج ريال مدريد ببطولات عديدة خلال الموسم المنصرم، مثل "دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني".

وينتهي عقد لونين في يونيو 2025، حيث لم يحسم مصير التجديد مع فريقه ريال مدريد حتى الأن، بسبب صعوبة الحصول على مكان أساسي، خاصة مع عودة البلجيكي تيبو كورتوا لحراسة عرين النادي الملكي.

 

اقرأ أيضا

كيليان مبابي يفاجئ ريال مدريد.. صدمة للملكي

بسبب وعود غامضة.. نجم ريال مدريد يرفض عرض فلكي من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن