"الأعلى أجرا".. صراع مجنون بين النصر والهلال لضم صخرة ريال مدريد

تاريخ النشر: 13/07/2024
583
منذ شهرين
الأعلى أجرا.. صراع مجنون بين النصر والهلال لضم صخرة ريال مدريد

نشرت صحيفة إسبانية تقريراً هامًا بشأن مفاوضات إدارة نادي النصر مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي ريال مدريد الإسباني.

ويتعلق الأمر بالمدافع الألماني أنطونيو روديجير البالغ من العمر 31 عاما، والذي يلعب بصفة أساسية في تشكيل فريق ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، بأن النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو يسعى بشكل كبير إلى حسم الاتفاق مع روديجير من أجل قيادة دفاع العالمي خلال الموسم المقبل.

وفاجأت الصحيفة أيضًا بأن روديجير على رادار الهلال، من أجل التدعيم بشكل قوي على مستوى الخط الخلفي.

وذكرت شبكة سكاي سبورت أيضًا، بأن النصر قدم لروديجير عرض كبير، حيث سيكون المدافع الأعلى أجرًا بالعالم اذا قبل عرض العالمي.

وكان النصر قد خسر الثلاثية المحلية الموسم الماضي، لمصلحة الغريم التقليدي الهلال، لذلك يسعى لتعويض خسارته المحلية والقارية أيضًا بصفقات قوية.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن روديجير لا يخطط لمغادرة فريق ريال مدريد، إضافة إلى رغبة إدارة الملكي في الاحتفاظ بخدمات الدولي الألماني.

ومن المؤكد حال حدوث تطورات مفاجئة في تلك الصفقة، أن قيمتها الكاملة ستكون من خزائن أحد الناديين النصر أو الهلال، بسبب قرار لجنة الاستقطاب الأخير بعدم تمويل الصفقات لكلا الناديين، بسبب استنفاذ الميزانية المحددة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

اقرأ أيضا

تحذير نهائي من انتقال سلمان الفرج إلى النصر.. ستكون النهاية

بتوصية بنزيما.. الاتحاد يفاجئ النصر بـعرض فلكي لضم راموس

حمل تطبيق سعودي الآن