بيدري عن إصابته: "هي الأسوأ على الإطلاق"

تاريخ النشر: 13/07/2024
147
منذ شهر
بيدري عن إصابته: هي الأسوأ على الإطلاق

كشف بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني، عن تفاصيل تطور حالة إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة ألمانيا في "يورو 2024".

وانتهت مشاركة بيدري جونزاليس مع المنتخب الإسباني، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها ضد ألمانيا في ربع النهائي.

وغادر بيدري أرض الملعب بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، بعد تدخل عنيف من توني كروس لاعب المنتخب الألماني ضده.

ومن المقرر، أن يغيب بيدري عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع، بسبب الإصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة.

حالة بيدري: 

وقال بيدري في تصريحات لموقع الاتحاد الإسباني بشأن إصابته: "هذه هي أشياء كرة القدم، فغالبًا يحدث لك هذه الإصابات وهذه الحوادث".

وأضاف: "إنها لعبة سريعة، وعندما أسقط على الأرض أشعر فورًا بأن هناك خطبًا ما، وألاحظ شيئًا مختلفًا في ركبتي، إنها ضربة قوية، لكنها أمور تحدث في كرة القدم".

وواصل قائلا: "عندما حدثت الإصابة، أردت البقاء على دكة البدلاء، لكنهم قالوا لي أن أدخل ليروا كيف حالي، وأن يجرو لي بعض الفحوصات مع الطبيب".

وأوضح: "كنت افكر فقط في تشجيع زملائي، كنت متأكدًا أن داني الذي دخل بدلاً مني سيلعب بشكل رائع، وأن الفريق سيعطي كل ما لديه وسنتجاوز المرحلة بالتأكيد".

وتابع: "الأيام الأولى هي الأسوأ دائمًا، عندما تكاد لا تستطيع المشي، وتشعر بالكثير من الألم، وتعيد التفكير في الكثير من الأمور مثل لماذا يحدث لك هذا دائمًا؟، وما الذي يمكنك تحسينه؟".

وأتم قائلا: "في هذه الحالة كانت ضربة قوية ولا يمكن فعل الكثير لتحسينها، لكنك دائمًا تحاول البحث عن الجانب الإيجابي الذي سيساعدك على التحسن، للتغلب على العقبات الصغيرة التي تعترض طريقك".

اقرأ أيضا

يورو 2024| كروس يقدم اعتذار لبيدري بعد التسبب في إصابته الخطيرة

يورو 2024| بيدري يرد على اعتذار كروس بعد الإصابة الخطيرة 

حمل تطبيق سعودي الآن