بعد قرار مفاجئ.. ثنائي مارسيليا على أعتاب دوري روشن

تاريخ النشر: 14/07/2024
201
منذ شهر
بعد قرار مفاجئ.. ثنائي مارسيليا على أعتاب دوري روشن

يستعد فريق مارسيليا الفرنسي، للتخلي عن بعض لاعبيه لأندية دوري روشن السعودي، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي يبدأ بشكل رسمي، يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وتفاوض أندية دوري روشن، العديد من لاعبي فريق مارسيليا الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي القادم، تمهيدًا لضمهم بداية من الموسم الكروي الجديد (2024-2025).

وأكدت صحيفة «La Provence» الفرنسية، أن نادي مارسيليا أتخذ قرارًا ببيع العديد من لاعبي الفريق زوي الخبرة في الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت الصحيفة أن قرار بيع اللاعبين، يأتي في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي، حيث سيتم هيكلة مالية جديدة للفريق.

وأشارت الصحيفة ذاتها في تقريرها، أن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، بجانب الكونغولي تشانسيل مبيمبا، سيكونا على رأس قائمة الراحيل في الميركاتو الصيفي.

والجدير بالذكر أن أوباميانج ومبيمبا، أرتبطا بدوري روشن السعودي، الذي توجد به أندية عدة ترغب في التعاقد معهما في الميركاتو الصيفي المقبل.

بيير أيمريك أوباميانج

يسعى نادي الشباب للتعاقد مع المهاجم الجابوني المخضرم، أوباميانج، خلال الميركاتو الصيفي القادم، مثلما ذكرت التقارير الصحفية، خلال الأيام القليلة الماضية.

تشانسيل مبيمبا

كشفت صحيفة «La Provence» الفرنسية، أن الأهلي بصدد تقديم عرض رسمي لنادي مارسيليا الفرنسي، من أجل ضم المدافع الكونغولي تشانسيل مبيمبا، خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

النصر أم الاتحاد.. نجم مانشستر يحسم وجهته إلى دوري روشن

5 حراس مرمى على رادار دوري روشن.. أسماء مدوية !

حمل تطبيق سعودي الآن