رحيل محترف الهلال اقترب .. مفاجأة نيمار في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 14/07/2024
243
منذ شهر
نيمار لاعب الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية، موعد عودة البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال، للمشاركة في تدريبات «الزعيم» مرة آخرى، بعد الغياب الطويل، الذي تعرض له اللاعب من الإصابة التي لحقت به.

وأكدت صحيفة «الرياضية» أن نيمار، قام بإبلاغ الجهاز الطبي والبدني، لنادي الهلال، أنه سيصبح جاهز للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفريق الجماعية بداية من شهر أغسطس المقبل.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن اللاعب البرازيلي وصل إلى المرحلة النهائية من الفترة التأهيلية التي يخضع لها اللاعب، بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، في شهر نوفمبر الماضي.

وأشارت صحيفة «الرياض» في تطور آخر، أن الهلال أبلغ نيمار،  بعدم سفره مع بعضة الفريق إلى معسكر النمسا، من أجل إكمال فترة التأهيل الخاصة به في الرياض.

وقال الهلال في بيان رسمي، عبر الحساب الموثوق، على منصة التدوينات القصيرة «أكس»: "قرر الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق مواصلة نيمار جونيور برنامجه العلاجي والتأهيلي" في مقر النادي خلال فترة تحضيرات الفريق بالنمسا".

وكان نيمار قد تعرض لإصابة قطع في الرباط الصليبي رفقة منتخب بلاده، في شهر أكتوبر الماضي، خلال إحدى مباريات منتخب البرازيل في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

يذكر أن عودة نيمار إلى قائمة الهلال في الميركاتو الصيفي، من المنتظر أن يكون على حساب مواطنه البرازيلي ميشيل، الذي تلقى عروضا من أندية سعودية وبرازيلية، خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

الأعلى أجرا.. صراع مجنون بين النصر والهلال لضم صخرة ريال مدريد

النصر يزلزل قلعة الهلال بصفقة مدوية !

حمل تطبيق سعودي الآن