صفقة انتقال إيدرسون إلى النصر .. تطور صادم في موقف سيتي

تاريخ النشر: 14/07/2024
722
منذ شهر
صفقة انتقال إيدرسون إلى النصر .. تطور صادم في موقف سيتي

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في موقف إيدرسون، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يسعى نادي النصر إلى التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر، ومن المتوقع أن يكون صيف ناري، في ظل الأسماء المطروحة بالميركاتو.

وأكد موقع «manchester evening news» الإنجليزي، أن إدارة مانشستر سيتي، واثقة من بقاء البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى الفريق، واستمراره في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يعتبر إيدرسون، عنصر أساسي في صفوف الفريق، ولا يمكن التخلي عنه.

وأشارت التقارير الصحفية، أن إيدرسون يعد الحارس رقم واحد في صفوف فريق مانشستر ستي، طبقًا لمصادر مقربة من جوارديولا، على الرغم من تألق أورتيجا، الحارس الاحتياطي.

وشددت التقارير الصحفية على أن إيدرسون على وشك العودة إلى تدريبات الفريق مرة أخرى، استعدادًا لمنافسات الموسم الكروي الجديد، بعد غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة في الوجه التي تعرض لها.

وكشف رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن النصر قدم عرضًا بقيمة 30 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، لكن مانشستر سيتي لم يوافق على العرض.

وأضاف جاليتي في تغريدة عبر موقع "إكس"، أن مانشستر سيتي منح نادي النصر 48 ساعة  للانسحاب من صفقة إيدرسون.

اقرأ أيضا

حكيم زياش يكشف مفاجأة عن مفاوضات النصر ويستفز مورينيو

النصر يستغل شغف رونالدو بمونديال 2026.. مفاجأة منتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن