ميركاتو الأهلي| مفاجأة متعب الحربي .. حسم موقف فيجا وماكسيمان

تاريخ النشر: 14/07/2024
289
منذ شهرين
ميركاتو الأهلي| مفاجأة متعب الحربي .. حسم موقف فيجا وماكسيمان

يواصل مسؤولو النادي الأهلي استعداداتهم، لموسم الميركاتو الصيفي، الذي تتطلع فيه الإدارة لبناء فريق قوي، قادر على المنافسة والعودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل.

وفشل الأهلي في التتويج بأي بطولة خلال الموسم الكروي الماضي، حيث خسر لقب دوري روشن، وكأس الملك، بالإضافة إلى لقب السوبر السعودي.

وفقًا لوجهة نظر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، فإن إبرام التعاقدات الجديدة، سيكون وفقًا لما يحتاجه الفريق فنيًا فقط، وليس محكومًا بالأسماء أو نجومية اللاعبين.

وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، في 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون على قدر تطلعات الجماهير في ظل الأسماء المطروحة بالسوق.

ويسرد لكم "سعودي سبورت" أبرز تطورات سوق الانتقالات الصيفية لنادي الأهلي، خلال الـ 48 ساعة الأخيرة.

صفقات الأهلي.. سانت ماكسيمان

أكد ياجيز سابونكوجلو، الصحفي التركي الموثوق، أن صفقة انتقال سانت ماكسيمان، لاعب الأهلي إلى فريق فنربخشة التركي تمت، بعد الحصول على الموافقات اللازمة.

صفقات الأهلي .. متعب الحربي

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط، أن إدارة الأهلي فتحت باب مفاوضات مع نادي الشباب، بخصوص اللاعب متعب الحربي، لكن إدارة الليوث رفضت التفريط في اللاعب.

صفقات الأهلي .. ميريح ديميرال

أوضحت Elis Buse Arac الصحفية التركية الموثوقة، أن فنربخشة التركي سيجتمع مع ميريح ديميرال بعد إنتهاء إجازته، لحسم أمر انتقاله، لافتة النظر إلى أن الأهلي يرغب في بيعه نهائيًا، وليس عن طريق الإعارة.

صفقات الأهلي .. غابري فيغا

كشف موقع «todofichajes» الإخباري، أن مصادر مقربة من نادي سيلتا فيجو الإسباني، أكدت عدم وجود أي نية لعودة فيجا مرة أخرى إلى صفوف النادي في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

أستون فيلا يحرم الأهلي من دبابة إيفرتون بالصيفية

ماكسيمان يودع الزملاء في الأهلي.. انتهت رحلته مع الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن