ثورة فرنسية في الاتحاد..بنزيما يضم ثنائي جديد بعد التعاقد مع بلان

تاريخ النشر: 14/07/2024
581
منذ شهر
كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي

يمر الاتحاد في الفترة الحالية بتخبطات كثيرة، في ظل سيطرة الفرنسي، كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على مقاليد الأمور، داخل قلعة العميد العريقة.

بنزيما يقود ثورة فرنسية داخل الاتحاد

ويقود بنزيما، المنضم إلى الاتحاد في مطلع الموسم الكروي الماضي، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، ثورة فرنسية كبرى، داخل قلعة العميد.

مدرب فرنسي لقيادة الاتحاد

وكانت البداية في ملف المدير الفني للفريق، حيث أصر بنزيما، على التعاقد مع مدرب فرنسي لقيادة الفريق، وكانت المفاوضات مع كريستوفر جالتييه، مدرب الدخيل القطري.

وفوجئ نادي الاتحاد برفض الدحيل السماح لكريستوفر جالتييه بالذهاب للاتحاد، لتتجه المفاوضات، تحت ضغط بنزيما، إلى مواطنه الفرنسي الآخر، لوران بلان، ليصبح مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لجاياردو.

الصفقات الفرنسية تجتاح الاتحاد

وبعد انتهاء ملف المدير الفني، بدأ الاتحاد في المفاوضات مع الفرنسي موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وأوشك العميد على انهاء التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبخلاف بنزيما وكانتي وموسى ديابي، يسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع لاعب فرنسي رابع ليصبح من ضمن صفوف العميد بداية من الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية مؤخرًا، أن نادي الاتحاد، في مفاوضات من أجل ضم الفرنسي الآخر، نبيل فقير، لاعب فريق ريال بيتيس الإسباني، لتتواصل السيطرة الفرنسية على نادي الاتحاد في ظل تواجد كريم بنزيما، على رأس الفريق، والذي تسبب في رحيل لؤي ناظر، رئيس النادي، بعد أيام من توليه منصبه داخل قلعة العميد. 

اقرأ أيضا

عملها الحكومة.. جمهور الاتحاد يرد بقوة بعد تحقيق أمنيات بنزيما

الاتحاد ينافس نيوم على ضم قناص الحزم.. الميركاتو يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن