5 مباريات ودية تنتظر الأهلي.. الراقي يكشف تفاصيل المعسكر الخارجي

تاريخ النشر: 14/07/2024
165
منذ شهر
5 مباريات ودية تنتظر الأهلي.. الراقي يكشف تفاصيل المعسكر الخارجي

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، اليوم الأحد، وبشكل رسمي، عن بدء رحلته التحضيرية للموسم الجديد، كاشفا عن تفاصيل المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله. 

وأشار الحساب الرسمي للنادي الأهلي السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، إلى انطلاق المعسكر الخارجي إلى النمسا بداية من الغد الإثنين الموافق 15 يوليو الجاري. 

ويمتد معسكر فريق أهلي جدة خلال الفترة من 15 يوليو حتى اليوم السادس من شهر أغسطس المقبل، حيث سيقيم "الراقي" في مدينتين مختلفتين بالنمسا. 

يستهل "الراقي" معسكره الأول في مدينة فرايشتات النمساوية، على مدار 13 يوما، تتخلل هذه الفترة خوض فريق الأهلي السعودي 3 مباريات ودية ضد فرق محلية لم يكشف النادي عن هويتها حتى الآن.

بعد انتهاء معسكر فرايشتات، يتجه الأهلي صوب وجهة جديدة، وهي مدينة سالفلدن النمساوية، وذلك لاستكمال تحضيراته للموسم الجديد.

يخوض "الراقي" خلال تواجده في سالفلدن مباراتين وديتين أخريين ضد فرق محلية أيضا، على أن تغادر بعثة الأهلي النمسا في السادس من أغسطس المقبل، ليعود الفريق إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لخوض غمار بطولة كأس السوبر السعودي، والتي ستكون بمثابة انطلاقة رسمية للموسم الجديد.

يواجه الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي نظيره الهلال السعودي، في كلاسيكو نادي يقام في الثالث عشر من أغسطس المقبل.

يتأهل الفائز من مباراة الأهلي والهلال إلى المباراة النهائية لكأس السوبر، لمواجهة الفائز من لقاء النصر والتعاون، وذلك في صراع مثير على أولى ألقاب الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

أستون فيلا يحرم الأهلي من دبابة إيفرتون بالصيفية

رسميا.. الرياض تستضيف كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن