3 أسرار خطيرة وراء محاولات النصر ضم قائد الهلال التاريخي 

تاريخ النشر: 14/07/2024
300
منذ شهرين
3 أسرار خطيرة وراء محاولات النصر ضم قائد الهلال التاريخي 

لا صوت يعلو في الميركاتو الصيفي حاليا سوى عن المفاوضات المفاجئة التي يجريها نادي النصر في محاولة للتعاقد مع سلمان الفرج كابتن نادي الهلال والمنتخب بغية ضمه إلى صفوف النصر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وقدم النصر عرضا رسميا لشراء سلمان الفرج في وقت سابق والتوقيع معه لموسمين مقبلين في صفقة انتقال حر بعد مفاجأة رحيل سلمان الفرج 34 عاما عن الهلال في الميركاتو الصيفي .

ويأتي اهتمام النصر بالتعاقد مع سلمان الفرج كابتن الهلال نابعا من 3 أسرار يراها النصر حاسمة للسير قدما في صفقة ضم سلمان الفرج إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا 

1.. النصر يرد على صفقة كنو

أول الأسرار التي فرضت نفسها بقوة على مفاوضات النصر لضم سلمان الفرج هي الرغبة في ضم لاعب من الهلال حتى ولو رحل مجانا عن صفوفه في ظل شعبية سلمان الفرج بعد متابعة الغضب في الرأي العام الهلالي مؤخرا لرحيل سلمان الفرج من الهلال والرد بقوة على ضياع صفقة التعاقد مع محمد كنو لاعب الهلال في وقت سابق .

2.. النصر يبحث عن قائد الديربي

يسعى النصر في نفس الوقت للتعاقد مع قائد الهلال سلمان الفرج لخبراته في مباريات الديربي الكبرى وقدرته على تحفيز زملائه اللاعبين وهو أمر يفتقده النصر في الوقت الحالي كان سببا في خسارته أكثر من مباراة ديربي مع الهلال في الموسم الماضي وضياع لقب بطل دوري روشن السعودي لصالح الزعيم .

3.. النصر يشتري تاريخ الهلال

من الأسرار التي تفرض نفسها بقوة داخل النصر هو التاريخ الرقمي الكبير الذي يملكه سلمان الفرج في مسيرته مع الهلال حيث شارك في 381 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 24 هدفا، وقدم 38 تمريرة حاسمة.

وحقق سلمان الفرج مع الهلال 21 بطولة، تنوعت بين الدوري السعودي الذي فاز به 8 مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين الذي حصل عليه 5 مرات، وكأس السوبر السعودي الذي ناله 3 مرات، وكأس ولي العهد الذي توج به 3 مرات، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا الذي أحرزه مرتين.

اقرأ أيضا

هدف النصر .. القادسية يستعد للإعلان عن صفقات نارية

الهلال يعاقب سلمان الفرج بعد رحيله.. النصر دمر مستقبله !

حمل تطبيق سعودي الآن