بنزيما سر الناظر في الاتحاد و3 صفقات مفاجئة| تفاصيل تنشر لأول مرة

تاريخ النشر: 14/07/2024
398
منذ شهر
بنزيما

يبدو أن صلاحيات كريم بنزيما مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد باتت هي كلمة السر الأولى في تحديد ميركاتو النمور المرتقب صيفيا في الساعات الأخيرة .

وبدأت إدارة نادي الاتحاد في الساعات الأخيرة الاستماع بشكل صريح وواضح لتوصيات كريم بنزيما قائد وهداف النمور في ملف الميركاتو الصيفي بعد جدلا واسعا في الأيام الأخيرة حول مدى امكانية دعم صفوفه بصفقات قوية يميل لها بنزيما .

وعلم " سعودي سبورت " أن الاتحاد قام بتعديل بوصلة الميركاتو الصيفي في الأيام الأخيرة ووضع لاعبين في الحسابات يسعى للتعاقد معهم بناء على توصية نجمه الكبير كريم بنزيما في محاولة لتعزيز صفوف النمور الموسم المقبل.

سيرجيو راموس .. قائد بنزيما السابق الأول 

وبدأت صلاحيات كريم بنزيما الكبرى في نادي الاتحاد تظهر إلى النور في الميركاتو الصيفي من خلال وضع إدارة الاتحاد التعاقد من جديد مع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس على رأس المطروحين لتعزيز دفاع الاتحاد فجأة.

وعاد سيرجيو راموس البالغ من العمر 38 عاما لحسابات ميركاتو الاتحاد بتوصية مباشرة من جانب كريم بنزيما في الساعات الأخيرة في ظل السعي وراء ترميم الدفاع .

ويعتبر كريم بنزيما سيرجيو راموس مدافعه المفضل عالميا ولعب بجانبه في ريال مدريد لعدة سنوات كان فيها راموس هو قائد كريم بنزيما في الملعب ويملك شخصية قيادية كبرى .

حسام عوار .. صفقة بنزيما المفاجئة 

دخل حسام عوار نجم منتخب الجزائر المحترف في صفوف روما الإيطالي حسابات ميركاتو الاتحاد بتوصية مباشرة من جانب كريم بنزيما في الساعات القليلة الماضية .

وذكرت تقارير رياضية أن بنزيما أوصى إدارة الاتحاد بضم حسام عوار لدعم الوسط الهجومي مما تزامن مع تحرك سريع لإدارة الاتحاد لحسم الصفقة التي رصد لها مقابل مالي ضخم تخطى ال 60 مليون ريال سعودي من أجل ضم حسام عوار.

وأضافت التقارير إلى أن بنزيما أشاد بقدرات حسام عوار وحاجة الفريق في النمور للاعب صاحب قدرات على أداء دور صانع الألعاب ولاعب الوسط المحوري في التشكيلة المنتظرة في دوري روشن السعودي الموسم المقبل .

لوكمان .. جناح بنزيما المفضل 

يعتبر النيجيري لوكمان الذي يتنافس الاتحاد حاليا لضمه رفقة غريمه الأهلي في الميركاتو الصيفي أحد أبرز الصفقات التي طالب بها كريم بنزيما في ميركاتو النمور المرتقب .

ويسعى كريم بنزيما للتعاقد مع جناح مميز يجيد صناعة الأهداف في ظل معاناته أي بنزيما في الموسم الماضي كما أبلغ المسئولين من عدم تعاون لاعبين معه بصورة مطلوبة مما أثر سلبا على معدلاته التهديفية في نفس الوقت .

ووضع كريم بنزيما التعاقد مع لوكمان على رأس الأولويات في الميركاتو الصيفي الجاري لدعم صفوف الاتحاد ورصدت إدارة النادي بالفعل مقابل مالي ضخم في سبيل التعاقد مع اللاعب رغم المنافسة الشرسة التي يجدها النادي من الأهلي .

صلاحيات بنزيما في ملف المدرب 

بدأت صلاحيات كريم بنزيما تظهر إلى النور في الاتحاد قبل أيام قليلة عندما تم ايقاف ملف التفاوض المفاجىء مع ستيفانو بيولي المدير الفني الإيطالي الكبير والذي كان قريبا جدا من تولي تدريب العميد قبل أن تتوقف الصفقة .

ودارت خلافات كبرى بين كريم بنزيما ورئيس النادي لؤي الناظر في وقت سابق بسبب ملف المدير الفني الجديد بعد قرار الإقالة الذي لاحق مارسيلو جاياردو المدرب السابق الذي دارت بينه وبين كريم بنزيما هو الأخر خلافات واسعة في الأونة الأخيرة وتسببت في رحيل المدرب الأرجنتيني عن منصبه .

اقرأ أيضا

كريم بنزيما ينتصر داخل الاتحاد .. استعادة شارة القيادة

ثورة فرنسية في الاتحاد..بنزيما يضم ثنائي جديد بعد التعاقد مع بلان

حمل تطبيق سعودي الآن