كارفاخال يهزم بيلينجهام في المباراة النهائية على الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 15/07/2024
172
منذ شهر
كارفاخال يهزم بيلينجهام في المباراة النهائية على الكرة الذهبية

مفاجأة قد تصدم العالم في الأشهر القليلة المقبلة، بإعلان تتوج الظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال كأفضل لاعب في العالم لعام 2024، بناء على البطولات التي حققها هذا العام.

وقاد كارفاخال للتتويج بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز على إنجلترا في المباراة النهائية بهدفين لواحد.

وبات يمتلك منتخب إسبانيا، الرقم القياسي بعدد الألقاب في كأس الأمم الأوروبية، بعد أن حصد اللقب من قبل في نسخة 1964، 2008، 2012.

وسبق أن قاد داني كارفاخال فريقه ريال مدريد الإسباني، لحصد 3 ألقاب منذ شهر يناير الماضي بداية من كأس السوبر الإسباني، الدوري الإسباني "الليجا"، دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع بحسب لغة الألقاب والأرقام، أن يتفوق داني كارفاخال، على زملائه في ريال مدريد فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام، والذين ساهموا في موسم ريال مدريد التاريخي.

وتراجعت حظوظ فينيسيوس جونيور في الفوز بالكرة الذهبية لصالح بيلينجهام، خاصة بعد خروج البرازيل من ربع نهائي كوبا أمريكا، بالخسارة ضد أوروجواي.

وتقلص في نهائي برلين فرص بيلينجهام في حصد الكرة الذهبية، لصالح كارفاخال الذي كان مؤثرا في حصد لاروخا لقب اليورو، بالإضافة لكونه من سجل هدف التتويج بدوري أبطال أوروبا لصالح ريال مدريد.

وبات من المتوقع بعد تتويج منتخب إسبانيا باليورو، أن يدخل رودري لاعب وسط مانشستر سيتي، في قائمة الترشيحات النهائية للفوز بالكرة الذهبية، خاصة أنه حقق لقب الدوري الإنجليزي مع السيتيزين.

اقرأ أيضا

يورو 2024| أحكم بنفسك.. هل استحق نجم إسبانيا الطرد بسبب تهوره؟

منتخب إسبانيا يدمر حلم الإنجليز ويخطف لقب اليورو في الوقت القاتل

حمل تطبيق سعودي الآن