عبد العزيز المريسل: "ميسي لم يكن له حضور في كوبا أمريكا".. ولكن !

تاريخ النشر: 15/07/2024
183
منذ شهرين
عبد العزيز المريسل: ميسي لم يكن له حضور في كوبا أمريكا.. ولكن !

علق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، على إصابة ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين، خلال مباراة نهائي كوبا أمريكا، ضد كولومبيا، في اللقاء الذي أقيم فجر اليوم الإثنين.

وودع ميسي الجماهير بـ"البكاء" عقب خروجه من المباراة ونزول زميله نيكو جونزاليس بدلاً منه، لتنتهي مسيرته الدولية بشكل رسمي مع منتخب بلاده الأرجنتين.

نجح منتخب الأرجنتين في التتويج الصعب ببطولة كوبا أمريكا 2024، عبر فوز شاق أمام منافسه الكولومبي بهدف نظيف، في مباراة امتدت للأوقات الإضافية.

وسجل هدف الفوز لاوتارو مارتينيز في الأشواط الإضافية من اللقاء، والذي شهد تأجيلاً لأكثر من ساعة وثلث بسبب تدافع الجماهير الكولومبية قبل بداية اللقاء.

وبهذا اللقب، افتك الأرجنتين الشراكة مع أوروجواي من حيث صدارة التتويج بألقاب بطولة كوبا أمريكا، حيث انفرد التانجو بالريادة برصيد 16 لقباً بفارق لقب وحيد عن الأوروجواي صاحبة المركز الثاني برصيد 15 لقب.

المريسل يسخر من ميسي

كتب المريسل عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس": "صحيح أن فوزه بكأس العالم كان غير مستحق، وكولومبيا أفضل، وأساسا ميسي لم يكن له حضور يذكر في كوبا أمريكا، ولكن يحز في نفسي أن يخرج لاعب كبير في مثل هذه المباريات مصابا".

اقرأ أيضا

لامين يامال مطلوب في الهلال .. نجم برشلونة لتعويض صفقة ميسي

بقيادة ميسي..رسميا تشكيل الأرجنتين لنهائي كوبا أمريكا ضد كولومبيا

حمل تطبيق سعودي الآن